5 نجمات سقطن بشكل محرج امام الجمهور

سقوط مروع لغادة عادل في عزاء محمد خان

سقوط مروع لغادة عادل في عزاء محمد خان

هكذا سقطت كندة علوش اثناء تكريمها

هكذا سقطت كندة علوش اثناء تكريمها

غادة عادل

غادة عادل

عبير صبري حزينة لان الكاميرات سجلت وقعتها

عبير صبري حزينة لان الكاميرات سجلت وقعتها

اليسا حققت رقم قياسي في عدد مرات السقوط

اليسا حققت رقم قياسي في عدد مرات السقوط

سقوط مروع لشذى حسون في احد حفلاتها

سقوط مروع لشذى حسون في احد حفلاتها

النجمة اليسا

النجمة اليسا

"السقوط المروع".. هذا هو الوصف الاكثر دقة لحال بعض النجمات العربيات اللاتي وجدن انفسهن في مواقف محرجة للغاية بسبب ارتداءهن احذية ذات كعب عال في مناسبات فنية مليئة بالحضور، فلم يقتصر السقوط فقط على نجمات الغناء على المسرح كما يتصور البعض، بل ان احدث من واجهن ذلك الموقف كانت نجمة تقدم واجب العزاء!

بالصور: نيكول سابا تتعرض لموقف محرج على مسرح وهران!

سقوط غادة عادل

فالنجمة غادة عادل قد سقطت سقطة مروعة على الارض فور ان دخلت قاعة العزاء بمسجد عمر مكرم بوسط القاهرة لتؤدي واجب العزاء في وفاة المخرج محمد خان امس ـ الجمعة ـ والتي كانت تستعد لتقديم فيلمها الجديد معه والذي يحمل عنوان "بنات روز"، ولكن زوجها المخرج مجدي الهواري كان خلفها وانقذها على الفور وهذا بعد نالت نصيبها من الاحراج.

غادة عادل

رقم قياسي لاليسا

وبالطبع اليسا صاحبة الرقم القياسي في السقطات المرعبة على المسرح بسبب ارتداءها فساتين طويلة جدا في حفلاتها فتتعثر بها دوما مع كعب حذاها العالي، واليسا نفسها اصبحت تتندر على هذا الامر فبخلاف انه تكرر في حفلاتها مرتين سقطت ايضا اثناء احدى حلقات برنامج اكتشاف المواهب الذي تسارك في تحكيمه "اكس فاكتور" بنسخته العربية.

فستان حورية فرغلي يضعها في موقف محرج.. وما علاقة احمد زاهر؟

عبير صبري:نعم للسقوط لا للتصوير!

الفنانة عبير صبري ايضا تعرضت للموقف ذاته على السجادة الحمراء في مهرجان المرأة العربية بالمغرب حيث تعثرت بسبب ضيق فستانها الشديدة وسقطت على قدمها وتألمت بشدة لدرجة انها بكت، ورغم الالم الا ان كل همهما في ذلك الوقت كان ان تمنع الكاميرات من التقاط الصور لها وهي في هذا الوضع ولكنها بالطبع لم تفلح.

شذى حسون وكندة علوش

فيما سقطت شذى حسون على المسرح في مهرجان الفضائيات العربية اثناء الغناء، ولكنها حاولت استيعاب الصدمة وغنت وهي على الارض كي تقلل مقدار الحرج الذي شعرت به، ومن ضمن من سقطن ايضا الفنانة كندة علوش التي وقعت على الارض وهي في طريقها لتسلم جائزتها في مهرجان الفضائيات العربية، وكانت محرجة للغاية.

فيديو/ موقف محرج لطباخ حاول الاستعراض على الهواء مباشرة