منة فضالي برفقة ابنتها..وتكشف سبب مرضها

يبدو ان الفنانة المصرية منة فضالي تعافت من مرضها مؤخرا بعدما اطلت بصورة حديثة لها برفقة الطفلة رنا التي تشاركتها التمثيل في احدث افلامها، وعلقت على الصورة قائلة :"انا و بنتي رنا احلى بنوتة من فيلم حنكو في المصيدة" في حين تمنى لها متابعوها الزواج وانجاب الاطفال في حياتها الواقعية.

منة فضالي

وتقوم منة بدور زوجة لمحام يجسد دوره الفنان محمد سعد وهي ام ايضا لفتاة لم تتجاوز عشر السنوات في فيلم "حنكو في المصيدة". والفيلم بطولة محمد سعد, وحسن حسني, ولطفي لبيب, تميم عبده, ومحمد ابو داوود, واسماعيل فرغلي, ومن تأليف وليد يوسف, واخراج سميح النقاش, وقد غيرت الجهة الانتاجية اسم الفيلم من انا عندي شعرة الى حنكو في المصيدة ومن المقرر عرضه في موسم عيد الاضحى.

شاهدوا منة فضالي مع والدتها في عطلتها الباريسية..هل تغيرت؟

اول جلسة تصوير لمنة فضالي بعد خضوعها لعملية جراحية.. شاهدوا رشاقتها

منة فضالي على فراش المرض

الفنانة المصرية منة فضالي كانت قد اعتذرت من جمهورها لعدم استطاعتها الرد على رسائلهم بسبب مرضها كاشفة انها اصيبت بالزكام مما ادى الى ارتفاع درجة حرارتها لعدة أيام، وقالت :"صباح الفل عليكم اسفه اوي اني مش برد علي الخاص لاني عيانه جدا بقالي كام يوم و حرارتي ٣٩ و رعشه و برد جامد اشكركم على اهتمامكم".

كذلك وجهت رسالة عتاب لكل من يهاجمها باسلوب غير لائق، وقالت لهم: "واشكر برضه الناس الغير محترمه اللي بيكتبو كلام ميصحش عموما كل كلمه تدل علي تربيه الاخر".

منة فضالي لـ"هي": هذه حقيقة خضوعي لعملية نفخ