صور: جدل بسبب فستان شيرين عبد الوهاب في البياف والجمهور يسخر من ثمنه!

"فستان الاناناسة".. كان هذا الوصف الوصف المعتمد من قبل جمهور شيرين عبد الوهاب لفستانها الاخضر الذي اصبح حديثهم على مدار اليومين الماضيين، خصوصا ممن دهشوا باطلالتها الاخيرة بحفل مهرجان البياف في بيروت، حيث كانت شيرين عبد الوهاب على مدار الاشهر الماضية تحصد الاشادة بسبب اختياراتها لملابسها ولكن طلتها الاخيرة نالت النقد اكثر مما نالت الاعجاب!

شيرين عبد الوهاب فاتنة في احدث صورها..وتصريح صادم عن حجاب نداء شرارة

فيديو : للمرة الاولى شقيقة شيرين عبد الوهاب ممثلة..لن تميزوا بينهما

شيرين عبد الوهاب ترتدي حديقة!

حيث جاءت اغلب تعليقات معجبيها ساخطة وترى ان فستانها لم يكن يليق بالمناسبة ولا يليق بها من الاساس، وشبهه كثيرا بالحديقة التي تتوسطها فاكهة الاناناس، فالفستان الاخضر الذي ارتدته شيرين عبد الوهاب وهي تتسلم جائزة افضل مطربة عربية من المهرجان الشهير اصبح مثارا للتندر على غير العادة فيما يتعلق بتوجهات شيرين عبد الوهاب الاخيرة في ازياءها

وقد حضرت شيرين عبدالوهاب الحفل بصحبة مستشارها الاعلامي ياسر خليل كما غنت عند تكريمها اغنية وطنية بعنوان "عاشت مصر".

كم سعر الفستان ؟

وكان لافتا ان شيرين عبد الوهاب اعتمدت مظرا بسيطا صيفيا في مناسبة مسائية مهمة لذا كان هناك استغرابا كبيرا من جمهورها الذين ذهبوا الى ابعد من ذلك ساخرين من ثمن الفستان الذي قيل انه يعادل 60 الف جنيها مصريا فكالوا لها مزيدا من الاتهامات..

على جانب اخر تطرح شيرين عبد الوهاب في موسم عيد الاضحى المقبل اغنية دويتو جديدة تجمعها بالمطرب والملحن حسام حبيب تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب مؤخرا في جزء الكناريا.

شاهدوا ابنة شيرين عبد الوهاب الصغرى تغني لسميرة سعيد..جمال لا يوصف