شيماء سبت تكشف تفاصيل مثيرة حول الرجل الذى يلاحقها .. تعرف عليه

كشفت الفنانة البحرينية شيماء سبت عن مفاجأة من العيار الثقيل حول إلغاء تعاقدتها الفنية والتى كان أخرها برنامج تلفزيونى تعاقدت عليه مؤخراً إلا أنها فوجئت بإلغاء العقد.

من هو الشخص المتسبب فى إلغاء أعمال شيماء سبت ؟

وقالت شيماء فى تصريحات صحفية أنها اكتشفت أن من يقوم بإلغاء تعاقدتها الفنية شخص هى تعلمه جيدأ يقوم بملاحقتها فى جميع أعمالها ويتسبب فى فسخها، وأضافت سبت  أنها فى بادىء الأمر كانت تظن انه صدفة ولكن بعد تكراره أكثر من مرة تأكدت ان هذا الشخص التى رفضت الإفصاح عن أسمه السبب فيما يحدث لها.

تفاصيل المشاريع التى الغيت

وعن مشاريعها التى ألغيت بسبب هذا الشخص أكدت سبت أن كان هناك أكثر من أربع مشاريع فنية الأول كان فى السعودية وأخر فى الكويت وقطر والبحرين.

رسالة شيماء لهذا الشخص

وأختتمت شيماء حديثها حول هذا الأمر أنها مؤمنة تماما بأن الرزق لدى الله عز وجل وحده وأن هذا الشخص لن يستطع أن يقطع رزقها، فكلما حاول إفساد تعاقد ما يشاء الله أن يفتح لها باب رزق أخر .

على جانب آخر نشرت شيماء سبت على حسابها على موقع الصور انستقرام صورة تجمعها بشقيقاتها "ابرار - شيلاء- شذى" في الطفولة وكتبت " ما شاء الله تبارك الله لا يحرمني منكم ولا يفرق بيننا ولا يغير علينا من محبة ويطول بعمر امي وابوي ويعطيهم الصحة والعافية ويخلينا حق بعض ويعمي عين كل حاسد"