بعد والدتها .. سلاف فواخرجي تبهر متابعيها بصورة شقيقتها

سلاف فواخرجى مع والدتها

سلاف فواخرجى مع والدتها

والدة سلاف فواخرجى

والدة سلاف فواخرجى

سلاف فواخرجى

سلاف فواخرجى

سلاف فواخرجى لم تحضر عرض فيلمها الاخير

سلاف فواخرجى لم تحضر عرض فيلمها الاخير "بإنتظار الخريف" فى وهران

سلاف مع شقيقتها نهى

سلاف مع شقيقتها نهى

مابين الحين والأخر تحرص الفنانة سلاف فواخرجى  على التواصل مع جمهورها بشكل مباشر من خلال نشرها للعديد من الصور الشخصية والحصرية لها عبر صفحتها بموقع الصور الشهير انستقرام.

فبعد قيامها بنشر صورة لوالدتها السيدة إبتسام أديب والتى عبرت من خلالها عن مدى حبها الشديد لها، ونالت إعجاب عدد كبير من جمهورها، قامت سلاف بنشر صورة حصرية لشقيقتها نًهى بمناسبة عيد ميلادها.

رسالة سلاف فواخرجي لشقيقتها

وقامت سلاف بتوجيه رسالة لشقيقتها بمناسبة عيد ميلادها وكتبت قائلة: نُهى ...أختي...شو حلوة هالكلمة...وغالية... كل سنة وكل يوم وانت بألف خير وصحة وقوة وسلامة ونجاح وضحكة من القلب مابتفارق وجهك..... نُهى أمي الصغيرة  الله يخليلنا أمنا  رفيقتي وبيت سري ... شريكتي بفرحي وبتعبي... بعقلي وبجنوني... براحة بالي وبعزيمتي..... من نحنا وصغار وانت المرأة المثال بالنسبة الي ... من نحنا وصغار وأنا معجبة ومبهورة فيكي ... وكبرنا ... ولسا عم يزيد اعجابي ...وعم يكبر حبي لامرأة ولا كل النساء...أختي .. بحبك.

رد فعل الجمهور 

وكان  للجمهور رد فعل سريع على تلك الصورة والتى نالت إعجاب عدد كبير منهم بينما قام عدد أخر من جمهورها بالتأكد على أن هناك شبه كبير بينهما، إلا لم تكن نهى تتفوق على سلاف جمالاً.

 

نُهى ...أختي...شو حلوة هالكلمة...وغالية... كل سنة وكل يوم وانت بألف خير وصحة وقوة وسلامة ونجاح وضحكة من القلب مابتفارق وجهك..... نُهى أمي الصغيرة _الله يخليلنا أمنا_ رفيقتي وبيت سري ... شريكتي بفرحي وبتعبي... بعقلي وبجنوني... براحة بالي وبعزيمتي..... من نحنا وصغار وانت المرأة المثال بالنسبة الي ... من نحنا وصغار وأنا معجبة ومبهورة فيكي ... وكبرنا ... ولسا عم يزيد اعجابي ...وعم يكبر حبي لامرأة ولا كل النساء...أختي *** بحبك #نهى

A photo posted by سلاف فواخرجي (@sulaffawakherji) on