هل فشلت هنا الزاهد في تحسين صوتها "الغليظ"..شاهدوا اعترافها بالفيديو

هل فشلت هنا الزاهد في حل مشكلة صوتها؟

هل فشلت هنا الزاهد في حل مشكلة صوتها؟

النجمة الجميلة هنا الزاهد

النجمة الجميلة هنا الزاهد

هنا الزاهد حاولت تصليح مشكلة صوتها؟

هنا الزاهد حاولت تصليح مشكلة صوتها؟

هنا الزاهد دخلت التمثيل بالصدفة

هنا الزاهد دخلت التمثيل بالصدفة

جمال هنا الزاهد

جمال هنا الزاهد

هنا الزاهد

هنا الزاهد

على ما يبدو ان صوت الممثلة المصرية الشابة هنا الزاهد لازال يؤرقها فرغم انها قالت قبل اشهر انها تخضع لتدريبات مكثفة لتحسينه الا ان النتيجة على الارجح ليست مرضية لها، حيث ابدت انزعاجها المبطن من الامر في حوارها امس عبر برنامج "بوضوح" مع الاعلامي عمرو الليثي بقناة الحياة.

صور : تعرفوا على شقيقة هنا الزاهد.. نسخة عنها!

هذه هي مفاجأة عادل امام لرمضان 2017.. وماعلاقة مسلسل "الاسطورة"؟

صوت هنا الزاهد

الفنانة هنا الزاهد التي تعتبر من اكثر جميلات الشاشة الصغار اللاتي حظين بالشهرة في الفترة الاخيرة تعاني من انتقادات واسعة لها بسبب ان صورتها "غليظا" بعض الشيئ وهذا ما اكدته هي في البرنامج لافتة ان الجميع يرى ان شكلها رقيق بينما صوتها ليس كذلك ولهذا كان هناك سخرية من دورها في مسلسل "مأمون وشركاه" المعروض في شهر رمضان الماذي امام الزعيم عادل امام، ولفتت هنا الزاهد انها تدرك جديا ان لديها مشكلة حقيقية في صوتها، ولن تيأس وستعمل على حلها مرة اخرى.

هنا الزاهد ممثلة بالصدفة

وخلال الحلقة ايضا اعترفت هنا الزاهد انها دخلت مجال التمثيل بالصدفة البحتة، حيث انها لم تفكر يوما حتى في بدراسة التمثيل، ولكن كان هناك احد اقاربها على علاقة صداقة برائد الاعلانات الشهير طارق نور وساعدها للمشاركة في بعض الاعلانات ثم توقفت بسبب انشغالها بالدراسة، وعادت مرة اخرى بعدما اصبحت شابة.. الحلقة ضمت ايضا الفنانة مي عمر و الفنانة كلوديا حنا.

هنا الزاهد .. نسخة من نجلاء فتحي