بالفيديو: نجوى كرم اصابها الجنون الانساني مع حبيبها في "يخرب بيتك"!

اطلالة نجوى كرم في كليب يخرب بيتك

اطلالة نجوى كرم في كليب يخرب بيتك

نجوى كرم تزرع الحب بين مرضى السرطان

نجوى كرم تزرع الحب بين مرضى السرطان

نجوى تنثر الفرح بين الاطفال المرضى

نجوى تنثر الفرح بين الاطفال المرضى

خلال تالقها في احدى حفلاتها في الجزائر

خلال تالقها في احدى حفلاتها في الجزائر

نجوى كرم تتالف في مهرجان قرطاج

نجوى كرم تتالف في مهرجان قرطاج

نحجت شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم في قلب الحزن واليأس واوجاع الاطفال الى فرح وتفاؤل ونشاط ضمن فيديو كليبها الجديد لاغنية "يخرب بيتك شو حبيتك"، حيث اشتهرت بهذه الجملة في برنامج "اراب غوت تالنت" وباتت كـ "لازمة" لها.

نجوى اطلت بشكل انساني مؤثر الى جانب بطل الكليب حيث ادخلت البهجة الى قلوب اطفال مرضى السرطان، فرقصت وغنت معهم مع حبيبها "الاخوت" كما وصفته، كما اضاءت على مشكلة الاطفال السوريين النازحين في لبنان وهم يمكثون داخل مخيمات البؤس، فلعبت معهم كرة القدم بكل تواضع ونثرت الفرح بينهم علها بذلك توصل رسالة انسانية للعالم حول المأساة التي يعيشونها في ظل تشردهم عن بلادهم واضطرارهم للعيش بظروف قاسية.

10 صور من جولة نجوى كرم بالجزائر وتونس.. كيف تصرفت مع معجبيها؟

فيديو: نجوى كرم تضع حدا لـ معين شريف ..وترد على شيرين عبدالوهاب

الجمهور يشكر نجوى كرم

ولاقى الكليب اصداء ايجابية جدا من جمهورها حيث تجاوز عدد مشاهديه بعد ساعات قليلة من طرحه الـ 100 الف مشاهدة، وقدموا لها التهنئة على رسالة الانسانية فيه، وعلق احدهم بالقول :"الله الدمعة بعيني وانا عم شوف ولاد بلدي بالمخيمات شكرا نجوى رسمتيلهن بسمة صادقة، السوريين بيحبوكي وانتي بتحبيهن، الله يفرج عالبلد".

يشار الى ان اغنية "يخرب بيتك" كتبها محمد عثمان، ولحنها وسام الامير ووزعها طوني سابا، وصورتها نجوى تحت إدارة المخرج فادي حداد.

وكانت النجمة اللبنانية احيت مهرجانات ناجحة في كل من الجزائر وتونس، ويستمر برنامجها حافلا بالنشاطات حيث ستفتتح مهرجان القبيات في 5 اغسطس المقبل بالتزامن مع وضعها اللمسات الاخيرة لالبومها المنتظر.

شاهدوا نجوى كرم تفيض بالبهجة والانسانية في كليب "يخرب بيتك"، وما رأيكم به؟.

راغب علامة يجنن الجمهور..ونجوى كرم ترقص مع ابناء اشقاءها