اشهر النجوم الذين عملوا كمدرسين.. لن تتوقعوهم

ويزو.. كانت تعمل مدرسة كيمياء

ويزو.. كانت تعمل مدرسة كيمياء

نجوى كرم.. مدرسة موسيقى !

نجوى كرم.. مدرسة موسيقى !

النجمة نجوى كرم

النجمة نجوى كرم

كاظم الساهر عمل مدرسا في بداية حياته

كاظم الساهر عمل مدرسا في بداية حياته

دريد لحام.. مدرس كيمياء

دريد لحام.. مدرس كيمياء

مهن النجوم قبل الشهرة اغلب الوقت تكون صادمة لبعض الجمهور فمنهم من كان يعمل حلاقا واخرون في مجال البناء وغيرهم في محطات الوقود، ولكن منهم ايضا من كان يعمل معلما، بل ان عدد كبير منهم احترف تلك المهنة قبيل الشهرة.

سعد المجرد و كاظم الساهر في ستارز اون بورد 

فيديو: نجوى كرم تضع حدا لـ معين شريف ..وترد على شيرين عبدالوهاب

المدرسة نجوى كرم

ابرزهم مثلا الفنانة اللبنانية نجوى كرم التي كانت تعمل مدرسة للموسيقى في بلدتها زحلة، وكانت تنوي ان تكمل مسيرتها في هذا المجال حيث كانت تعشق فنون التعليم والتدريس وافادة الطلبة، لولا انها وجدت فرصة لتثبت نفسها كمطربة فودعت مجال التعليم الى الابد.

فصل عبد الحليم حافظ من عمله!

ايضا المعلم عبد الحليم حافظ كان يدرس الموسيقى للصغار بعدما تخرج من معهد الموسيقى حيث كان يعزف على الة الابوا، واللافت ان الراحل عبد الحليم حافظ فصل من عمله بعدما تغيب مرارا ولم يلتزم بجدول الحضور والانصراف ففقد عمله ولكنه ربح الشهرة والمجد.

دريد لحام

مدرسة الكيمياء

ومن ضمن قائمة المعلمين ايضا الفنان السوري الكبير دريد لحام الذي عمل في بداية حياته كمعلم لمادتي الكيمياء والفيزياء في احدى المدارس السورية، ولكنه لم يمكث طويلا وباشر مهنته كممثل كوميدي ناجح، ايضا حتى وقت قريب جدا كانت تمارس الفنانة الشابة دينا محسن الشهيرة بـ"ويزو" بطلة عروض "مسرح مصر" كمعلمة كيمياء كذلك ولكنها تركت العمل بعدما انشغلت بمهامها في المسرح.

المعلم كاظم الساهر

ومن اشهر من عملوا مدرسين ايضا النجم الكبير كاظم الساهر الذي بعدما تخرج من معهد الدراسات الموسيقية ببغداد عين كمدرس للتربية الفنية والموسيقية وتنقل بين عدة مدراس في انحاء العراق، ولكنه مع بداية حقة الثمانينات ترك المهنة تماما وتفرغ للتلحين والغناء.

مكياج سموكي استوحيه من نجوى كرم