خاص : اول فيلم سيعرض في الدورة المقبلة لمهرجان دبي..من المتوقع ان يثير جدلا

عمرو سعد سعيد بنجاح مسلسل

عمرو سعد سعيد بنجاح مسلسل "يونس" وحزين لتأجيل مولانا

عمرو سعد يؤدي دور داعية اسلامي في

عمرو سعد يؤدي دور داعية اسلامي في "مولانا"

درة في شخصية اميمة بفيلم

درة في شخصية اميمة بفيلم "مولانا"

درة البطلة امام عمرو سعد في مولانا

درة البطلة امام عمرو سعد في مولانا

افيش فيلم مولانا

افيش فيلم مولانا

رغم ان ادارة مهرجان دبي السينمائي في دورته الـ13 لم تعلن اية تفاصيل عن سير الفعاليات والانشطة في المهرجان المهم والشهير حتى الان الا ان هناك بعض التسريبات التي تؤكد ان اول فيلم تم اختياره للعرض ضمن وقائع المهرجان سيكون فيلما مصريا مأخوذ عن رواية مثيرة للجدل.

عمرو سعد يقدم كوميديا مبهرة في مسلسل مأساوي!

15 صورة نادرة للنجمات في طفولتهن...من اكثرهن براءة؟

فيلم "مولانا"

الفيلم هو "مولانا" للفنان عمرو سعد والفنانة درة، والذي انتهى تصويره منذ عدة اشهر وتأجل عرضه مرارا، وكان الموعد المفترض لعرضه في موسم الصيف الحالي ثم اصبح موسم عيد الاضحى المقبل، ولكن في النهائية تم الاتفاق اولا عرضه في الدورة الـ 13 لمهرجان دبي التي ستقام في شهر ديسمبر من العام الجاري، ثم فيما بعد سيعرض للجمهور في السينمات.

افيش فيلم مولانا

مهرجان دبي السينمائي 2016

الفيلم على الارجح سيعرض على هامش المهرجان، ومن المتوقع ان يثير جدلا حيث ان احداثه تدور حول داعية اسلامي يستغل شهرته ليتقرب من دوائر الحكم ويتم استغلال حب الناس له لخدمة اهداف سياسية، وهو سيناريو واخراج مجدي احمد علي، ومأخوذ عن رواية "مولانا" لابراهيم عيسى، التي دخلت القائمة للقصيرة لجائزة البوكر العربية قبل ثلاثة اعوام.. عرض لعمرو سعد في شهر رمضان الماضي مسلسل "يونس ولد فضة" من تأليف عبد الرحيم كمال واخراج احمد شفيق وبطولة سوسن بدر و ريهام حجاج و سهر الصايغ و هبة مجدي.

"هي" تكشف الاسباب الحقيقية لمغادرة لجين عمران mbc