سيارات محمد رمضان تشعل حربا مع زملائه وتتسبب بالحزن لـ احمد حلمي!

محمد رمضان يثير ضجة بسبب سيارتيه

محمد رمضان يثير ضجة بسبب سيارتيه

محمد رمضان يستنجد بالنجوم لدعمه

محمد رمضان يستنجد بالنجوم لدعمه

سيارتا محمد رمضان اللتان اثارتا الضجة

سيارتا محمد رمضان اللتان اثارتا الضجة

احمد حلمى داخل سيارته التي اعتبرها البعض رسالة ضد محمد رمضان

احمد حلمى داخل سيارته التي اعتبرها البعض رسالة ضد محمد رمضان

توضيح احمد حلمي

توضيح احمد حلمي

محمد هنيدي يدخل على خط الازمة

محمد هنيدي يدخل على خط الازمة

عمرو مصطفى يحذر من نشر صور تنضح بالسعادة

عمرو مصطفى يحذر من نشر صور تنضح بالسعادة

الصورة التي نشرها محمد هنيدي

الصورة التي نشرها محمد هنيدي

العز والثراء الذي هبط على الممثل المصري محمد رمضان مؤخرا جراء تحقيقة مبالغ خيالية عن ادواره التمثيلية الاخيرة، فتح عليه النار من بعض جمهوره وزملائه الفنانين، ليس حسدا له انما جراء ما اعتبروه بأنه مباهاة منه من دون مراعاة مشاعر الكثير من معجبيه ذات الاحوال المتواضعة بعدما نشر صورة له الى جانب سيارتيه اللتان اشتراهما حديثا ويعدان من افخم واغلى انواع السيارات في العالم.

سيارات محمد رمضان

الفنان المصري برر في بادئ الامر نشر صورة سيارتيه الحديثتين بأنه احب مشاركة جمهوره بلحظاته الحلوة التي يعيشها حاليا، ثم اضطر لاحقا بنبش ارشيف النجوم العالميين والاستعانة بصور داعمة له بينها صورة لنجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو وهو يقف الى جانب سيارته الـ "رولز رويس جوست"، واخرى لـ بطل افلام الحركة دوين جونسون بجانب سيارة الـ "لامبورجيني افنتادور".

الحرب اشتعلت بين احمد حلمي ومحمد رمضان!

وتزامنت الضجة التي احدثتها سيارات محمد رمضان مع نشر النجم المصري احمد حلمي صورة له وهو بداخل سيارة متواضعة معلقا عليها بكلمات مبهمة قال فيها :" تقدر تبوح بسر ينفع الناس ؟؟ للاسف لأ .. ماهو عيب الاسرار كده .. اكتر حاجه ممكن تفيد الناس بس للاسف مينفعش تتقال ..ده كلام في سرك ..ششششش"، وهو كلام فسره البعض على انه موجه ضد زميله محمد رمضان، وهو ايضا ما اغاظ الاخير وقرر الرد على احمد حلمي برسالة طويلة بدون ان يسميه.

محمد رمضان يستنجد بـ رونالدو لصد الهجوم عليه بسبب سياراته الفارهة!

وجاء في رسالة محمد رمضان : "قررت ابوح بسر يفيد بعض زملائي من اسرار نجاحي الذي هو الحمد لله أسرع من لامبورجيني نفسها وذلك بفضل الله اولا ثم جمهوري الغالي.. عمرك شوفت حد قال ثقة في الله رقم واحد في الملأ قبل اي منافسة وبالفعل بيسبق وبيبقى رقم واحد؟! .. خلاصة الكلام.. ادعاء الفقر والاستنصاح على الناس مش هيزود شعبيتك ولا هينقصها ‼.. الشعبية والجماهيرية تكتسبها بحبك واخلاصك لشغلك من اجل امتاع جمهورك ...وخد دي زميلي العزيز ‫‏ثقة في الله نجاحي متصاعد"!. فهل سوء التفاهم هو ما اشعل الحرب بينهما؟

سر اللقاء الذى جمع احلام بمحمد رمضان.. وما الطلب الذى طلبته منه؟

احمد حلمي يضطر لايضاح موقفه من السيارتين!

وهنا، سارع نجم الكوميديا احمد حلمي الى ايضاح موقفه من زميله محمد رمضان ومن سيارتيه الفارهتين بعدما كاد الامر ان يشعل حربا بينهما، وكتب رسالة عبر صفحته على "الفيسبوك" جاء فيها :

رسالة احمد حلمي

فنان مصرى يفتح النار على محمد رمضان .. فما القصة؟

عمرو مصطفى: حتشوف ايام سودة!

ودخل على الخط  فيما يخص ضجة "السيارتين" الفنان والملحن عمرو مصطفى الذي نشر صورة لابنه ووراءه سيارتين، معلقا عليها بأنه أحضر لابنه السيارات التي يتمناها.. منوها الى ان التعليق ليس للسخرية من احد بل من أجل ترك "الخلق للخالق" حسب تعبيره.

ثم نشر بعدها تعليقا قال فيه: "الخلاصه والدروس المستفادة ونصيحة لا تنشر اي صورة لك علي الفيس تبين سعادتك لسبب بسيط انك هتشوف بعدها ايام سودة..وأسالوا مجرب"، وهو ما اعتبره الجمهور نصيحة موجهة الى محمد رمضان.

كذلك لم يقف الممثل محمد هنيدي موقف المتفرج من "سيارتي محمد رمضان"، فنشر صورة من سيارته المتواضعة في فيلم "يانا يا خالتي" معلقا عليها "احسن سيارة" الا انه ازال الصورة  بعد ساعات!. 

كم يبلغ سعر سيارتي احمد رمضان؟

ووفقا لموقع 4 day فإن سيارة لامبورجيني افنتادور هي أحدث سيارة رياضية سوبر ويطلق عليها لقب الثور الهائج بسبب قوتها الهائلة، وسرعتها الخيالية حيث تعد السيارة الأسرع في العالم ويتراوح سعرها في المتوسط 500 ألف دولار أميركي، أي ما يعادل 6 ملايين جنيه مصري.

اما سيارة رولز رويس جوست فهي واحدة من اكثر السيارات رفاهية ويتراوح سعرها 300 ألف دولار أميركي اي حوالي 3.600 مليون جنيه مصري.

فهل ستتواصل ردود الفعل حول سيارات محمد رمضان ام ان الامر سيقف عند هذا الحد؟ هذا ما سنراه في الايام المقبلة.