فيديو:للمرة الاولى رامز جلال يقع ضحية مقلب خطير.. من فعلها به؟

رامز جلال يقع ضحية لمقلب مخيف

رامز جلال يقع ضحية لمقلب مخيف

النجم رامز جلال

النجم رامز جلال

ماذا فعل ادوارد في رامز جلال

ماذا فعل ادوارد في رامز جلال

رامز جلال

رامز جلال

ادوراد في برنامجه

ادوراد في برنامجه "اوعى يجيلك ادوارد"

ادوارد نجح في الايقاع برامز جلال

ادوارد نجح في الايقاع برامز جلال

لم يسلم اصدقاء رامز جلال من مقالبه ابدا سواء تلك التي فعلها بهم على الشاشة في برامجه المختلفة واخرها "رامز بيلعب بالنار" او حتى التي اوقعهم بها في الكواليس، ولكن هناك نجم وحيد نجح في ان يرد له الصاع صاعين، وهو ادوارد.

موظف الاستقبال بـ"رامز بيلعب بالنار" يكشف ما كان يفعله رامز جلال

هانى رمزى لـ"هى" : : لا أنافس الا نفسى ورامز جلال قديم فى المهنة

مقلب ادوراد في رامز جلال

حيث قال ادوارد اثناء الجزء الثاني من لقاءه ببرنامج "واحد من الناس" عبر قناة الحياة مع الاعلامي عمرو الليثي، ان رامز جلال يعتبر من اعز اصدقاءه وانه داتما متواجد في افلامه واخرها "كنغر حبنا"، وايضا فيلم "غش الزوجية" الذي عرض قبل اربعة اعوام، وفي كواليس هذا العمل قام ادوارد بعمل مقلب في رامز جلال بان جعله معلقا في الهواء وخائفا جدا وذلك بالاتفاق مع بعض الفنيين في العمل.

وقال ادوارد :"المشهد كان في الاصل لرامز جلال وهو معلقا بحبل فى الهواء و انا على مركب داخل المياه ، و طلب منى رامز جلال ان اخبر الفنى ان يشد الحبل لاسفل، و لكننى ابلغته ان يرفع الحبل و يأخذه، و فضلت اطوح رامز في الهواء".

ادورد يعتزل برامج المقالب!

ومن المعروف ان ادوارد نفسه لديه اكثر من تجربة في عالم برامج المقالب منها "حينهم بينهم من الأخر"، و" فى الهوا سوا "، و"اوعى يجيلك ادوارد"، واشار في البرنامح الى انه قرر فيما بعد التوقف عن برامج المقالب رغم انه يعتبر نفسه حقق نجاحا ملحوظا بها.

"القيصر" يجبر ادوارد على التخلي عن "الكرش".. شاهدوا