نسرين طافش في حوار لـ"هي" : سأتزوج مرة ثانية ولا عقود احتكار مع احد

إطلالة لنسرين طافش في مهرجان دبي السينمائي بدورته السابقة

إطلالة لنسرين طافش في مهرجان دبي السينمائي بدورته السابقة

نسرين طافش حققت نجاح هذا العام بشخصيتها في مسلسل الطواريد

نسرين طافش حققت نجاح هذا العام بشخصيتها في مسلسل الطواريد

ظهرت بلوك غريب يجمع بين الغجري والبدوي

ظهرت بلوك غريب يجمع بين الغجري والبدوي

الفنانة نسرين طافش

الفنانة نسرين طافش

نسرين طافش تؤكد انها لم توقع عقود احتكار مع أحد

نسرين طافش تؤكد انها لم توقع عقود احتكار مع أحد

هي فنانة لديها طابع خاص في انتقاء أدوارها وفي اختيار ما يناسبها ، تطل في المكان المناسب، حققت جماهيرية كبيرة على مستوى الوطن العربي انها الفنانة نسرين طافش التي أفصحت عن الكثير من الأسرار في حوار خصت به موقع هي .

"الطواريد" حياة بدوية عصرية

ما الشيء الجديد الذي قدمته نسرين طافش ونراه مختلفاً في عملها الوحيد لهذا العام الطواريد؟

لأول مرة أشارك في عمل بدوي كوميدي كما أن شخصية الفارسة ضحى ابنة زعيم الطواريد مميزة جداً، فهي العقل المدبر للقبيلة، إضافة إلا أنها فارسة ولديها قوة شخصية، وكل ذلك جديد، ومختلف عما قدمته من أعمال قبل ذلك وأنا سعيدة للغاية من ردود الأفعال الايجابية حول العمل فور انتهاء عرضه على قناة أبوظبي .

هل صحيح بأن هناك بعض التوتر حدث بين أفراد العمل أثناء التصوير ؟
بالعكس الأجواء ممتعة جداً، ولكن تحت ضغط العمل يتوجس البعض أحياناً، وهذا طبيعي ولكن سرعان ما تعود أجواء التصوير جميلة وممتعة كما رأيت.

نسرين طافش

لاعقود احتكار مع أحد

ما حقيقة توقيعك عقد احتكار مع شركة كلاكيت للإنتاج والتوزيع الفني، لمدة خمس سنوات ؟


لا يوجد عقد احتكار مع كلاكيت، لكن المنتح الصديق إياد نجار عرض عليّ أعمالاً جميلة، وكان الاتفاق مع شركة كلاكيت على أعمال معينة، ولكن بدون احتكار.

اللوك بعمل الطواريد علق عليه الكثيرون إيجابياً، رغم أنه يختلف عن مظهرك المعتاد فأنت عادة ما تكونين بمكياج أقل وملابس أقرب إلى البساطة ؟

اللوك من اختصاص مصممي المكياج والشعر بالتنسيق مع المخرج، بما تفرضه الشخصية وليس على ذوقي الشخصي، فنحن نتبع ما تفرضه الشخصية وقبيلة "الطواريد" قبيلة عربية عجيبة، فيها الكثير من المفاجآت، ولا شيء فيها تقليدي، والعمل كوميدي فنتازي، وليس توثيقياً أو واقعياً؛ لذلك حرص الفريق على تصميم شخصيات مختلفة ومميزة تتناسب مع النص والشخصية.

نسرين طافش

اللوك يجمع بين البدوي والغجري. هل هذا صحيح؟

نعم صحيح؛ لأن القبيلة في مكان غير معروف على سطح الأرض أصلاً، وكما أخبرتك سترى العجب العجاب في أحداث العمل. و"الغجر أو "القرباط" أو "النور"، كما يسمون في بلاد الشام، عاشوا بين المجتمع البدوي أيضاً، فغجر الصحراء مختلفون عن غجر أوروبا.

أحب الرقص وأعشق الحركة مع النغمة

بعيداً عن "الطواريد" كما هو معروف فأنت تتدربين على أنواع عديدة من الرقص. هل تفكرين بعمل استعراضي؟

أنا أحب الرقص وأعشق الحركة مع النغمة والإيقاع، وأخذت دروس رقص الفوكس تروت، والرومبا والتانغو، والفالامينغو اسباني مع مدربة فلامينكو محترفة، واستمتعت جداً بتأدية بضع رقصات بمسلسل ألف ليلة وليلة.

 ما هو التغيير الذي طرأ على شخصية نسرين طافش الحقيقة خلال الأعوام السابقة؟

نضجت شخصياً ومهنياً، وصرت أكثر هدوءاً وأعرف ما أريد.

نسرين طافش

المشاكل والعقبات ماذا علمتك؟

الحكمة والسكينة والتركيز في العمل؛ لأن النجاح هو الرد الأقوى.

حياة نسرين طافش الخاصة

الرجال والثقة هل مازالا قائمين لديك؟

ليس كل رجل رجلاً فالرجل الحقيقي يفرض ثقته وصدقه وشهامته فتثق به الأنثى. الأنثى دوماً هي انعكاس لحالة الرجل، فكما كل رجل ناجح وراءه امرأة، كل أنثى سعيدة وراءها رجل حقيقي.

إذاً ستتزوجين مرة أخرى؟

لم لا؟ ولكن عندما يتفق عقلي وقلبي معاً على شريك الحياة المناسب.

لماذا اعتذرت عن مسلسل "السلطان والشاه" في مصر للمخرج محمد عزيزية ؟

نعم بسبب ارتباطي بعمل "طواريد"

اعتذرت أيضا عن مسلسل "خاتون" من بعد الموافقة وقيل بأنك رضيت بالدور كي لا يذهب لاحدى الفنانات، وعندما تأكدت أنها استبعدت تم الاعتذار، فما حقيقة هذا الأمر؟
من أين اتيت بهذا الخيال الواسع، وافقت على مسلسل خاتون لأنه مسلسل جميل، ومع شركة محترمة كشركة غولدن لاين، واعتذرت لارتباطي بأعمال أخرى يستحيل معها أن أصور خاتون في دمشق؛ لأن مسلسل "الطواريد" في الإمارات والعراب في بيروت.

لك تجربة فنية في مصر من خلال مسلسل "ألف ليلة وليلة" هل سيكون لك مشاركة في الجزء الثاني؟
لا أعتقد أن الشركة ستنتج جزءاً ثانياً.

نسرين طافش: أنا "كارت" رابح لشركات الإنتاج

هل تعتبرين نفسك "كرت" رابح لشركات الإنتاج؟
ليس أنا من أعتبر، بل المحطات، فالحمدلله بات اسمي مطلوباً جداً من محطات التلفزيون العربية، وليس سراً أني أطلب بالاسم من العديد من قنوات التلفزيون.

نسرين طافش

نسرين طافش:  هذا ردي على نيكول سابا

نقل عن نيكول سابا بأكثر من مرة أنها امتنعت عن حضور حلقة ريتنغ رمضان وذلك؛ لأنك موجودة، كما أن تصريحات كثيرة نسبت لها تظهر استياءها من نسرين طافش، فما ردك؟

لم أسمع ولا أعرف ما صرحت به نيكول، ولا خلاف معها إطلاقاً، وامتنعت عن الكلام في الموضوع سابقاً؛ نظراً لاجتهادات بعض الصحفيين الذين يعتاشون على الفتن بين الفنانات من جهتي أكن لنيكول التقدير والمحبة كمشاهدة؛ لأني لم ألتقها في الحياة إطلاقاً، وأتمنى لها التوفيق والنجاح الدائم، كما أني مدمنة على أغنيتها "لو يحصل إيه" وأضعها في السيارة، ففيها طاقة إيجابية جميلة جداً والأغنية تشبهني كثيراً بكلامها.