السبكية يتحدون نيوسيشرى بـ 3 أفلام للفوز كعكة عيد الأضحى

من كواليس تصوير سطو مثلث

من كواليس تصوير سطو مثلث

أحمد فهمى وأكرم حسنى من مؤتمر الفيل الاحمر

أحمد فهمى وأكرم حسنى من مؤتمر الفيل الاحمر

الأفيش الدعائى لسطو مثلث

الأفيش الدعائى لسطو مثلث

أحمد فهمى وشيكو وهشام ماجد قبل الإنفصال فنيا

أحمد فهمى وشيكو وهشام ماجد قبل الإنفصال فنيا

الأفيش الرسمى لفيلم جواب إعتقال

الأفيش الرسمى لفيلم جواب إعتقال

على الرغم من مرور أسبوعان فقط وتبقى أكثر من شهر ونصف على موسم عيد الأضحى إلا أن هناك بعض المنتجين بدأوا بالفعل فى الإستعداد لهذا الموسم ، أملاً منهم فى الفوز بكعكة هذا الموسم الذى يعد من أهم مواسم العام السينمائية.

وتنحصر  المنافسة خلال موسم عيد الأضحى القادم بين شركتى الإنتاج نيوسينشرى والسبكية المتمثلة فى محمد وأحمد السبكى.

ويعتبر محمد السبكى هو من اوائل المنتجين الذين يستعدون لهذا الموسم بفيلم"سطو مثلث" والذى يطرحه خلال أيام من الأن لكى يحصد أكبر عدد من الإيرادات اليومية، خاصة وأن تلك الفترة لم تشهد طرح أفلام جديدة وهى الفترة التى يستغلها السبكى لنجاح أفلامه والمعتمد عليها فى كل موسم، حيث يتعمد طرج الفيلم قبل الموسم بفترة وجيزة لضمان نجاح الفيلم.

"سطو مثلث" بطولة عدد كبير من النجوم الشباب وهم أحمد السعدنى ومحمد اسامة ومصطفى أبو سريع وبيومى فؤاد ومن إخراج يونس.

سطو مثلث

أحمد السبكى ينافس بفيلمين

ومن محمد السبكى إلى المنتج أحمد السبكى والذى استعد لموسم عيد الأضحى بفيلمين وهما "حملة فريزر" و"جواب إعتقال" للفنان محمد رمضان.

ويقوم حاليا المنتج أحمد السبكى بالإشراف على تصوير الفيلمين بمساعدة نجله كريم والذى سافر مع فريق عمل فيلم"حملة فريزر" إلى كرواتيا لإستكمال تصوير المشاهد الخارجية للفيلم، بينما هو يتابع فى مصر إستكمال تصوير فيلمه "جواب إعتقال" للفنان محمد رمضان ويقوم بإخراجه محمد سامي.

نيوسينشرى تراهن على الفيل الأحمر

ويبقى فى المنافسة شركة نيوسينشرى والتى تستعد هى الاخرى للموسم بفيلم مختلف، خاصة وانها من الشركات التى حققت نجاحاً كبيراً فى موسم عيد الفطر الماضى بفيلم"جحيم فى الهند" والذى تخطى إيرادته الـ20 مليون جنية.

حيث تستعد الشركة حاليا بطرح فيلمها الجديد"الفيل الأحمر" فى موسم عيد الأضحى ويقوم ببطولته الفنان أحمد فهمى وأكرم حسنى  فى أول تجربة سينمائية له، ومجموعة من نجوم مسرح مصر على رأسهم حمدى الميرغنى وأحمد فتحى  ومن إخراج معتز التونى