فيديو: نجوى كرم تضع حدا لـ معين شريف ..وترد على شيرين عبدالوهاب

نجوى كرم تتالق في الجزائر

نجوى كرم تتالق في الجزائر

نجوى كرم تختتم جولتها في الجزائر

نجوى كرم تختتم جولتها في الجزائر

نجوى كرم ترد على معين شريف

نجوى كرم ترد على معين شريف

نجوى كرم تلتقي اليوم جمهورها التونسي في قرطاج

نجوى كرم تلتقي اليوم جمهورها التونسي في قرطاج

من اجواء احدى حفلاتها في الجزائر

من اجواء احدى حفلاتها في الجزائر

الجمهور الجزائري يتفاعل مع اغنياتها

الجمهور الجزائري يتفاعل مع اغنياتها

نجوى كرم خلال صعودها الطائرة الى الجزائر

نجوى كرم خلال صعودها الطائرة الى الجزائر

نجوى كرم تدافع عن شيرين عبد الوهاب

نجوى كرم تدافع عن شيرين عبد الوهاب

ردت الفنانة اللبنانية نجوى كرم خلال مؤتمر صحافي لها في تونس قبل حفلها  المقرر مساء اليوم في مهرجان قرطاج في دورته 52 على انتقاد زميلها الفنان اللبناني معين الشريف لها بأنها باتت تغني اغاني لا تليق بسنها وردت عليه بالقول " يلي ما يطلعلو يعمل كل يوم اغنية ناجحة ما لازم يحكي على غيرو".

واعربت عن استغرابها من تصريح زميلها قائلة له :"كنت أضعه بجانبي واخاف عليه و الذي تربطني بأسرته علاقة صداقة قديمة.. انا بزعل عليه مش منو " .

نجوى تطفىء نار الفتنة مع شيرين عبد الوهاب

وردا على احد الاسئلة فيما يخص بالهجوم على شيرين عبدالوهاب جراء غنائها في مهرجان بعلبك واعتبار نجوى كرم الاحق بذلك،  تغزلت نجوى بصوت شيرين قائلة "شيرين صوت جميل يستحق الصعود على مدرج بعلبك واذا لم يكن لدي ارتباطات حينها سأكون في الصفوف الاماميّة لجمهورها"...وبهذا اسكتت شمس الاغنية كل من يحاول اشعال الفتنة والتحريض بينها وبين زميلتها المصرية شيرين، خاصة وان الاخيرة تمنت ان تحضر نجوى حفلها.

رفضها لغنائها ديو

وبالنسبة الى امكانية غنائها ديو مع فنانين آخرين، ذكرت انه اصبحت غير قادرة على المغامرة بالغناء مع اي كان بعد ان غنت مع ملحم بركات و وديع الصافي قائلة" بدي عد للمليون حتى غني ديو آخر".

ووصفت نجوى كرم غيابها عن مهرجان قرطاج طيلة سنوات بـ "الطلاق المؤقت" قائلة :" "كل ما قدمت لتونس، آتي وكأنني عروس ليلة زفافها، لذلك أسعى لأن أكون في أبهى حلة."

وفيما يتعلق بانهاء التعامل مع شركة "روتانا" اوضحت انها اختارت مسلكا آخر للإنتاج والترويج، معتمدة في ذلك على امكانياتها الخاصة وعلى وسائل التكنولوجيا الحديثة ووسائل التواصل الاجتماعي.

نجوى كرم تشوق جمهورها على "يخرب بيتك"

من ناحية ثانية، نشرت نجوى كرم على قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" برومو اغنيتها الجديدة "يخرب بيتك" من اخراج فادي حداد، داعية متتبعيها وجمهورها إلى مشاهدته، فيما علق الجمهور على البرومو بـالقول لها "يخرب بيتك ما اهضمك"!.

هيفاء تفاجئ جمهورها.. ونجوى كرم مصدومة!

نجوى كرم وعاصي الحلاني وامل حجازي بأحدث كليباتهم..ايها الاجمل؟

ماذا طلب علي جابر من نجوى كرم؟

ورغم انشغالها بالفن، الا ان شمس الاغنية لا تفوت الرد بهضامة على تغريدات اصدقائها  حيث تقدم العميد علي جابر بطلب من نجوى عبر تغريدة على تويتر قال فيها:" ياريت تعلميني الدبكة" لترد عليه "على شرط نشوفك بتدبك في الموسم الجديد من برنامج اراب غوت تالنت". ليوافق على شرطها قائلاً: "حاضر.. وندبك سوا.. اشتقنا".

وكانت نجوى كرم اختتمت جولتها الغنائئة في الجزائر بعد سلسلة حفلات ناجحة لها هناك في عدة مناطق حيث التقت الجمهور الجزائري. شاهدوا صورا من جولتها بهذا الالبوم.

بالفيديو: نجوى كرم تلقن زميلتها احلام درسا بالتواضع!