فيديو : نانسى عجرم على كرسي المذيع للمرة الاولى وتعلن الفائز الاكبر في مسابقة الحلم

نانسى عجرم لأول مرة تشارك فى نشرة التاسعة

نانسى عجرم لأول مرة تشارك فى نشرة التاسعة

نانسى عجرم تعلن عن الفائز بجائزة الحلم وتغير مسار حياته

نانسى عجرم تعلن عن الفائز بجائزة الحلم وتغير مسار حياته

الإعلامى مصطفى الأغا

الإعلامى مصطفى الأغا

نانسى عجرم تطالب جمهورها بأن يحلموا ليحققوا حلمهم

نانسى عجرم تطالب جمهورها بأن يحلموا ليحققوا حلمهم

نانسى عجرم

نانسى عجرم

في سابقة من نوعها وللمرة الأولى تحدث قدمت النجمة اللبنانية نانسي عجرم نشرة أخبار التاسعة التي تعرض على قناة MBC1 حيث فوجىء المتابعين بتواجد الفنانة اللبنانية الاشهر بصحبة المذيع حمود الفايز .

تفاصيل النشرة بصوت نانسى عجرم

وبدأت نانسي عجرم نشرة الأخبار بقولها " مساء الخير .. الليلة مش هتكون ليلة عادية بحياة شخص من بين الملايين ..شخص واحد هيكون محظوظ لأنه هينام الليلة مليونير وبدل ما يحلم حلم واحد أحلام كتيير هيقدر ينجزها من الصبح .. الليلة هنعلن نتيجة مسابقة الحلم شخص واحد هيربح مليون دولار وانا ومصطفى الأغا راح نحتفل بفائز الجائزة .

من جانبه قال المذيع حمود الفايز أنه وبشكل استثنائي ولأول مرة تكون هناك فنانة في نشرة MBC .

حديث جانبى مع نانسى عجرم

من جانبه داعب اللاعلامي مصطفى الأغا نانسي عجرم في بداية حلقته للاعلان عن الجائزة بقوله " نشرة الأخبار كلها حروب ومشاكل ولكن اليوم تابعت أحلى نشرة أخبار بحياتي لترد عليه نانسي أنها حبت حالى وحسيت حالي جديدة ولكن كنت مهضومة كتيير.

 

وحرص الإعلامى مصطفى الأغا على الحديث مع نانسى عجرم حول مشوار حياتها وتحقيقها لحلمها، قبل الإعلان عن الفائز، وأكدت نانسى أنه لابد على كل شخص أن يحلم ويحقق حلمه بالإجتهاد والتعب وتحديد أهدافه لتحقيقها.

حديث نانسى خلال هذة الدقائق الفاصلة للإعلان عن الفائز لم يخلوا من التفائل والإصرار والعزيمة وهما عنوان مشوارها الفنى لتحقيق أهدافها، وأشارت نانسى أنها فى بدايتها الفنية كانت على يقين تام أنها سوف تصل إلى هذة المرحلة من النجومية.

الحلقة الاستنائية شهدت جائزتين الصغرى 20 ألف دولار وفاز بها سعودى أما الجائزة الكبرى وهى المليون دولار فازت بها هديل عنان محمد الصفيري من الكويت.