أشهر أزمات سارة سلامة داخل لوكيشنات التصوير

سارة سلامة من مسلسل مولانا العاشق

سارة سلامة من مسلسل مولانا العاشق

سارة سلامة مع والدها أحمد سلامة

سارة سلامة مع والدها أحمد سلامة

سارة سلامة تترك تصوير صابر جوجل بعد أزمتها مع المخرج

سارة سلامة تترك تصوير صابر جوجل بعد أزمتها مع المخرج

سارة سلامة

سارة سلامة

مخرج صابر جوجل بصحبة بطل الفيلم محمد رجب

مخرج صابر جوجل بصحبة بطل الفيلم محمد رجب

حالة من التوتر والقلق إمتلىء بها لوكيشن تصوير فيلم"صابر جوجل" بعد الأزمة الأخيرة التى افتعلتها الفنانة سارة سلامة مع مخرج الفيلم محمد حمدى وتركها للوكيشن التصوير مما تعطل التصوير لعدة ساعات.

هذة الأزمة لم تكن الأولى للفنانة سارة سلامة فمنذ دخولها الوسط الفنى، ودائما ما نسمع عن خلافات تقوم بها سارة سلامة داخل اللوكيشن سواء مع مخرج العمل أو فنانة زميلة لها

أزمة وش تانى

وكانت البداية مع مسلسل "وش تانى" للفنان كريم عبد العزيز، حيث كانت مرشحة للتقديم دور ثانوى بالمسلسل، إلا انها افتعلت أكثر من مشكلة داخل اللوكيشن وخاصة مع الفنانة منة فضالى والتى كانت تقوم بدور البطولة النسائية أمام كريم عبد العزيز مما جعل المنتج وائل عبدالله  يستغنى عنها والبحث عن بديل.

سارة سلامة

مولانا العاشق    

كما شهد لوكيشن تصوير مسلسل"مولانا العاشق" فى رمضان قبل الماضى للفنان مصطفى شعبان العديد من الخلافات والتى وصلت إلى أقسام الشرطة بين سارة سلامة وشركة الإنتاج، وذلك بسبب تعمدها فى التأخر عن التصوير أكثر من مرة، وهو ما تسبب فى خسائر مادية كبير لشركة الإنتاج وجعلهم يحررون محضر ضدها، لتظهر سارة وقتها وتنفى كل هذة الأقاويل مؤكدة على إلتزامها بمواعيد التصوير وأن الشركة لم تقم برفع دعوى ضدها.

ليؤكد بعض العاملين بالمسلسل حينها أن الأمر تم حله بشكل ودى وقاموا بالإتفاق على إلتزام سارة بمواعيد التصوير فى مقابل عدم تحرير هذا المحضر.

حوارى بوخاريست

وفى نفس العام شاركت سارة سلامة فى بطولة مسلسل"حوارى بوخاريست" مع الفنان أمير كرارة ولم يخلوا هذا المسلسل من الأزمات والمشاكل بسبب سارة سلامة وكان أشهرها  أزمتها مع الفنانة الإستعراضية دينا ، حينما انفعلت عليها بسبب اعادتها للمشهد أكثر من مرة مما جعل دينا تعاتبها لعدم تحضيرها لدورها بشكل جيد وهو الأمر الذى لم تتقبله سارة سلامة  ونشب خلاف بينهم كبير وتدخل المخرج والمنتج لحله.

أزمتها الأخيرة

وتعود أسباب أزمتها الأخيرة مع المخرج محمد حمدى مخرج فيلم"صابر جوجل" بعد نشوب مشاجرة بينهما بسبب رفضها لتوجيهاته داخل اللوكيشن واعتراضها عليه مما أدى إلى تركها للتصوير.

وأوضحت سارة فى تصريحات صحفية أن سبب تركها للتصوير كان بسبب قيام المخرج بالحديث معها بأسلوب غير لائق ولم تكن المرة الاولى التى يتحدث معها هكذا وكانت تتغاضى عنها، لرغبتها فى الإنتهاء من التصوير سريعاً، إلا أن ما حدث مؤخراً فى طريقة حديثه معها كان بشكل مبالغ فيه وهو ما جعلها تثور وتترك التصوير، حسبما أكدت فى تصريحاتها الصحفية الصادرة عنها.