شاهدوا ريم البارودي بعد ان اصبحت بلون مايا دياب

هكذا اصبحت بشرة ريم البارودي

هكذا اصبحت بشرة ريم البارودي

كيف تغيرت ريم البارودي بعد علاقتها الرسمية باحمد سعد؟

كيف تغيرت ريم البارودي بعد علاقتها الرسمية باحمد سعد؟

نحافة ريم البارودي

نحافة ريم البارودي

اجازة ريم البارودي على الشاطئ

اجازة ريم البارودي على الشاطئ

هل تتذكرون ريم البارودي حينما اقامت الدنيا بعد الانتقادات التي وجهت لها الصيف قبل الماضي حيث كانت ترتدي رداء بحر محتشم ولكن مرسوم عليه "مايو" حيث كانت تداعب الجمهور بطلتها الخادعة، وبعد السخرية والهجوم اعتبرت انها مظلومة لانها لم تتعرى وكانت ترتدي ملابس محتشمة وهي على البحر، والحكاية كلها "رسمة".

ولكن على ما يبدو ان تغيرات كثيرة حدثت لشخصية الفنانة ريم البارودي التي اعلنت رسميا وللمرة السابعة فسخ علاقتها الرسمية بزميلها الفنان محمد سعد التي انتهت بفسخ الخطبة بعد اقل من عام على الارتباط!

زينة وريم البارودي على الشاطئ

فالفنانة ريم البارودي التي كانت ترتدي "مايو وهمي" قبل عامين وهي على الشاطئ، العام الماضي نشرت صورها وهي بملابس السباحة المعتادة وهي على شواطئ لبنان وهذه المرة لم تعبأ بالانتقادات، ثم ازادت جرعة الجرأة هذا المرة ولم تكتف بملابس البحر التي كانت تخفيها فيما قبل بل تباهت بلون بشرتها القاتم جدا حيث خضعت لـ"تان" مستعينة بشمس الشاطئ في عطلتها التي تقضيها بصحبة صديقتها الفنانة زينة.

ريم البارودي

ريم البارودي على خطى مايا دياب

وقد شبها متابعوها على انستقرام لون بشرتها بلون بشرة الفنانة اللبنانية مايا دياب مؤكدين انه لايليق بها، وانها بالغت كثيرا في تسمير بشرتها.. ريم الببارودي  ظهرت في شهر رمضان الماضي في مسلسل "ازمة نسب" مع زينة و محمود عبد المغني و راندا البحيري.