فيديو عمره 12 عام..نانسي عجرم تتعرض لمقلب كارثي

نانسي عجرم تعرضت لمقلب غير متوقع

نانسي عجرم تعرضت لمقلب غير متوقع

ما الذي فعلته هالة سرحان في نانسي عجرم؟

ما الذي فعلته هالة سرحان في نانسي عجرم؟

النجمة اللبنانية نانسي عجرم

النجمة اللبنانية نانسي عجرم

نانسي عجرم

نانسي عجرم

نانسي عجرم واسرتها

نانسي عجرم واسرتها

الاعلامية الكبيرة هالة سرحان كانت من اوائل الاعلاميات اللاتي يبتكرن فقرات مغايرة في برامجهن المنوعة، سواء تلك التي قدمتها في قنوات دريم عبر مجموعة قنوات روتانا، حيث كانت لا تتردد ابدا في صنع مقالب صادمة في ضيوفها ولكنها تنهيها بطريقة مرحة وليست مأساوية، وقد وقعت نانسي عجرم ضحية لاحد تلك المقالب.

بالصور: قبلة نانسي عجرم لفنان تشعل الفيسبوك!

البوم كامل لزفاف ابن عم نانسي عجرم في اليونان

مقلب في نانسي عجرم

ففي احد حلقات برنامجها عبر قنوات دريم والتي قدمت قبل 12 عاما تقريبا اتفقت هالة سرحان مع احدى الضيفات بالاستديو على التهجم على نانسي عجرم ومحاولة التعدي عليها واتهامها بانها سبب خراب بيتها لان زوجها معجب باغنياتها كثيرا ويرددها ليل نهار، فيما اصبح يهمل بيته ويسخر من زوجته التي بالطبع ليست بجمال النجمة اللبنانية التي كانت قد خطفت القلوب والانظار وقتها باعمالها مثل "اه ونص وسحر عيونه" وغيرها.

نانسي عجرم لمعجبة:اضربي جوزك!

الحقيقة ان الفنانة الرقيقة نانسي عجرم صدمت تماما ويبدو انها شربت المقبل في البداية، حيث بدت خائفة جدا من السيدة التي اوشكت ان تضربها، ثم تدريجيا فهمت المقلب وقالت نانسي عجرم مازحة لها مازحة:"اضربي جوزك"، ثم احتضنتها، وضحكا سويا وسط تصفيق الجمهور والمذيعة هالة سرحان.. نانسي عجرم احيت مخرا حفلا على باخرة "stars on “board اردت خلاله فستانا لافتا للانظار نظرا لجرأته غير المعتادة منها.

هل تفوقت نوال الزغبي على نانسي عجرم و نجوى كرم بإطلالات ستارز اون بورد