الجمهور اللبنانى ينتصر على احلام .. ورد صادم منها

أحلام

أحلام

أحلام وبوستر كليبها الجديد طلقة

أحلام وبوستر كليبها الجديد طلقة

أحلام ترد على جمهورها اللبناني

أحلام ترد على جمهورها اللبناني

أحلام

أحلام

احلام وبوستر ألبومها الجديد يلازمنى خيالك

احلام وبوستر ألبومها الجديد يلازمنى خيالك

أحلام فى إحدى البرامج التلفزيونية

أحلام فى إحدى البرامج التلفزيونية

فور الإعلان عن إحتمالية مشاركة الفنانة احلام فى مهرجان "بيبلوس" اللبناني الدولى فى دورته الحالية والتى إنطلقت منذ ايام قليلة وتستمر حتى الشهر المقبل

قام عدد كبير من الجمهور اللبنانى بتدشين هاشتاج ضد أحلام على موقع التواصل الإجتماعى"تويتر"، لمنعها من المشاركة فى هذا المهرجان بعد إهانتها للشعب اللبنانى منذ عدة أشهر.

هاتشاج ممنوع تغنى أحلام بلبنان        

وبالفعل قام عدد كبير من اللبنانين بتدشين هاشتاج بعنوان"ممنوع تغنى أحلام بلبنان"، وذلك فى رفض واضح منهم لمشاركة أحلام فى أى فعاليات داخل لبنان وليس مهرجان "بيبلوس" فقط.

 

رد صادم من أحلام

الأمر لم يكن مفاجىء على الفنانة أحلام، خاصة وأن هناك بعض اللبنانين المواليين لها ويرحبون بها فى لبنان، وتستغلهم أحلام فى إثبات شعبيتها بلبنان وهؤلاء من قامت بالرد عليهم  على موقع التواصل الإجتماعى"تويتر" عندما رحبو بها وكتبوا: بوابنا مفتوحة الك في اي وقت وبإنتظارك ليكون ردها : اتشرف ومها حاول الاقزام لن يستطيعوا فلبنان في القلب قبل الفكر وهالمره اوعدكم بالمشاركه لتظل حسره بالقلوب المصابه بالسرطان.

فى رد صادم لها على كل من شارك فى الهاشتاج الذى يرفض دخولها لبنان، ووصفهم بالأقزام.

سبب هجوم اللبنانين عليها

وتعود أسباب هجوم اللبنانين على الفنان أحلام بعد تداول فيديو لمذيع لبنان يسخر فيه من أحلام بعد ظهورها فى برنامجها الشهير"الملكة"، وهو الأمر الذى جعلها ترد عليه وتسخر من اللبنانين بشكل عام وصفهم بالشحاتين ومعايرتهم بالقمامة المتواجدة بالشوارع هناك.