احلام تطلب امرا غريبا من الحاقدين عليها والمجروحين منها!

الفنانة احلام تتحضر لتدشين البومها في القاهرة

الفنانة احلام تتحضر لتدشين البومها في القاهرة

من كليب

من كليب "طلقة" الذي صورته في الهند

احلام توجه تغريدة لكارهيها

احلام توجه تغريدة لكارهيها

بوستر البوم يلازمني خيالك

بوستر البوم يلازمني خيالك

هل الفنانة احلام تفتح باب الخصومة مع اصالة؟

هل الفنانة احلام تفتح باب الخصومة مع اصالة؟

اصالة تبارك لاحلام وتعتذر منها

اصالة تبارك لاحلام وتعتذر منها

النجمة الاماراتية احلام تعد من اكثر الفنانات اللواتي يتلقين انتقادات سلبية كثيرة لاسباب كثيرة بينها تصرفاتها المثيرة للجدل دوما وخلافاتها مع زملائها وسمة التباهي بثروتها، لكن يبدو ان الكيل طفح معها لتكتب تغريدة ساخرة لكل الحاقدين عليها وتقول لهم:

تغريدة احلام

تغريدة احلام هذه اثارت استغراب متابعيها وسخريتهم ولاقت انتقادات واسعة من الجمهور الذين طالبوها بالاعتذار من كل الذين تجرحهم بدلا من كيل الشتائم لهم والسخرية منهم بتصرفات صبيانية لا تليق فيها كفنانة.

آخر التغريدات: احلام تعد جمهورها بجوائز ..وشذى حسون تستعرض رشاقتها

فيديو: احلام ترد على خلافها مع راغب علامة وتنتقد مواقع التواصل الاجتماعي

اصالة تهنئ احلام وتعتذر منها

من ناحية ثانية، هنأت اصالة صديقتها احلام بصدور البومها "يلازمني خيالك" ووجهت لها رسالة قالت فيها: "بعتذر لتأخيري بالمباركه لصديقتي التي ستبقى صديقة وقريبة حلّومة على ألبومها الرائع المُفرِح (يلازمني خيالك) سافر معي جنيڤ وسعدت جدّاً بهذه الصحبه، وحبيت هالأغنيه جدّاً (طلقه) بالتوفيق دائماً غاليتي".

وكانت احلام اعلنت عن تدشين البوم في مصر قائلة في تغريدة لها "ان شاء الله تدشين البومي سيكون بتاريخ 26/7/2016 في معهد الموسيقى العربية ان شاء الله في هوليوود الشرق مصر ام الدنيا بحفل خاص وبحضور حصيله من الاعلاميين والفنانين، وان شاء الله ستكون في دعوات خاصة لجمهوري الحلوميين بضيافتي لحضور حفل تدشين البومي"، كما اطلقت اغنيتها "طلقة" في عيد الفطر والتي كانت صورتها في الهند.

اعتذار اصالة من احلام قوبل من الاخيرة بالجفاء حيث لم ترد صاحبة اغنية "كيدي عظيم" على تغريدتها ولا بأي كلمة شكر، مكتفية فقط بإعادة نشر تغريدة اصالة على صفحتها على انستغرام. فهل لن تغفر لها تأخيرها على مباركتها لها بالالبوم وتفتح معها خصومة؟.

فيديو : نوال الكويتية توافق على مشاركة احلام في "اراب ايدول"!

احلام تهدد هيا الشعبي وتقول لها: اعذر من انذر!