زوجة عاصي الحلاني وابنائه يتعرضون للحسد بسبب هذا الفيديو!

السعادة العائلية والحب الدافئ يغمران اسرة الفنان اللبناني عاصي الحلاني حيث يحرص فارس الغناء العربي بشكل متواصل على مشاركة جمهوره بصور مع زوجته ملكة الجمال السابقة كوليت بولس وابنائه الثلاثة ماريتا ودانا والوليد.

وبالامس، نشر عاصي الحلاني فيديو لعائلته وهم يغنون سويا اغنيته الاخيرة "احب الليل" من احد شوارع باريس، فلاقى الفيديو حسد المعجبين الذين اشادوا براوبطهم العائلية المتينة وحسدوهم على كمية الحب والسعادة السائدة بينهم وعلى اصواتهم الفنية الا انهم تمنوا لهم حياة هانئة ومستقرة، ونورد بعض التعليقات من جمهورهم:

تغريدات

عاصي الحلاني و كارول سماحة يفرجون عن هديتهما في العيد

فيديو: ابن عاصي الحلاني يغني للمرة الاولى..هل يحترف مثل شقيقته؟

وتتمتع ماريتا ابنة عاصي الحلاني بموهبة غنائية لافتة حيث اصدرت لها عدة اغنيات منفردة، كما شاركت مؤخرا بإحياء حفلات غنائية مشتركة مع والدها الذي يشجعها ويساندها في طريقها الى الفن، اما ابنته دانا مع ابنه الوليد فلم يرثا الموهبة الغنائية.

ماذا جمع عاصي الحلاني بـ عابد فهد؟

عاصي الذي امضى اياما ممتعة في فرنسا برفقة عائلته، شارك جمهوره بصور من اجواء اجازته، قبل ان يتوجه لاحيا حفلة زفاف في  سلوفينيا‬، والتقي بالصدمة مع الممثل عابد فهد والمخرج والكاتب حاتم علي والمنتج هيلال قرناقوط.

وكان عاصي الحلاني طرح كليب اغنيته الجديدة "احب الليل" بالتعاون مع شركة Life Stylez Studios عبر الصفحة الرسمية للشركة على موقع يوتيوب في عيد الفطر الماضي.

نجوى كرم وعاصي الحلاني وامل حجازي بأحدث كليباتهم..ايها الاجمل؟

هذه رسالة عاصي الحلاني لإبنته ماريتا بعيد ميلادها