شاهدوا الاغنية التي صدمت جمهور راغب علامة واستفزتهم كلماتها..لن تتوقعوها

راغب على في مرمي الهجوم

راغب على في مرمي الهجوم

راغب علامة كما يظهر في كليب

راغب علامة كما يظهر في كليب "شفتك اتلخبطت"

جمهور راغب علامة غاضب ومصدوم وعاتب عليه

جمهور راغب علامة غاضب ومصدوم وعاتب عليه

النجم راغب علامة يثير الجدل في

النجم راغب علامة يثير الجدل في "شفتك اتلخبطت"

انتقادات عارمة نالها راغب علامة فور ان طرح كليب اغنيته الجديدة "شفتك اتلخبط" من خلال قناته الرسمية بموقع يوتيوب"، فالاغنية المنتظرة شهدت انقساما حادا بين جمهو السوبر ستار فبعضهم احبها وكثيرين صدموا من كلماتها الشعبية التي قالوا انها لا تليق ابدا بمطربهم المفضل.

راغب علامة يجنن الجمهور..ونجوى كرم ترقص مع ابناء اشقاءها

غزل بين راغب علامة و بلقيس..ماذا قالت له؟

 

هجوم قاسي على راغب علامة

كان راغب علامة قد اثار عاصفة من الانتقادات ايضا قبل ايام نظرا لانه اتاح رؤية الكليب فقط لمن يدفع، حيث كان يمكن مشاهدته فقط مقابل دفع مبلغ مادي عبر حساب موثق عبر الانترنت، واستنكر محبوه تلك الطريقة

ولم يكد يطرح الكليب للعرض عبر يوتيوب حتى فوجئ بعبارات استهجان ايضا ترفض اداءه لمثل تلك الاغنية التي وصوفها في التعليقات بانها شعبية ولا تليق به وتحدثوا تحديدا عن كلمات مثل "بنت الايه وقلبي فز ونط"، وقالوا انها غير مقبولة بالمرة

حتى ان بعضهم صدم، وطالبوه بالاعتذار والعودة لاغنياته الرومانسية التي عرف بها، فيما عبر اخرون عن عدم رضاهم عن الفيديو كليب الذي اخرجه زياد خوري وقالوا انه مكرر ويحمل مشاهد ريئة كذلك.

شفتك اتلخبطت

ولكن هذا لايمنع ان عبرت مجموعة اخرى من محبي راغب علامة عن رضاهم عن العمل وعن طلة مطربهم الوسيم به وابدوا اعجابهم بخفة دمه وبخفة دم الكلمات ايضا.. "شفتلك اتلخبطت" اغنية باللهجة المصرية من كلمات هاني الصغير وتلحين محمود خيامي، ووضع لها التوزيع الموسيقي محمد مصطفى.

راغب علامة لم يلتزم بالقواعد وفضح مقلب رامز جلال