تعرف على أسعار المطربين فى حفلات الصيف.. والهضبة مفاجأة

محمد حماقى

محمد حماقى

عمرو دياب

عمرو دياب

تامر حسنى فى إحدى حفلاته

تامر حسنى فى إحدى حفلاته

تامر حسنى

تامر حسنى

عمرو دياب فى حفل العام الماضى

عمرو دياب فى حفل العام الماضى

حماقى فى حفل مارينا 2015

حماقى فى حفل مارينا 2015

أيام قليلة وتبدأ المنافسة يين كلاً من المطرب عمرو دياب وتامر حسنى ومحمد حماقى على حفلات الصيف، والتى تقام الشهر القادم بالساحل الشمالى.

المنافسة لم تقتصر فقط عى نجاح الحفل أو عدد الجمهور الذى يحضره ولكن وصلت إلى حد الأجر الذى يحصل عليه كل مطرب ليكون متصدر قائمة الأعلى أجراً عن باقى المطربين.

الهضبة  عمرو دياب

وكانت البداية مع المطرب عمرو دياب والذى يستعد لإحياء حفله المنتظر الشهر المقبل فى مارينا ومن المفترض أن يتقاضى عن هذا الحفل مبلغ مليون و600 الف جنية بزيادة 100 ألف جنية عن العام الماضى والذى حصل فيه على مبلغ مليون ونصف فقط.

الهضبة يعمل حاليا على التحضير لهذا الحفل، مع فرقته الخاصة، خصوصاً بعد طرحه للنسخة الصيفى لألبومه الأخير"أحلى وأحلى" والتى أعاد فيها توزيع جميع أغانى الألبوم، وتقوم فرقته حالياً بالتدريب على الموسيقى الجديدة للألبوم.

عمرو دياب

جلسة تصوير جديدة لابنة عمرو دياب.. إلى أى مدى تشبه والدتها؟

لماذا يعيد عمرو دياب طرح ألبومه الأخير"أحلى وأحلى" ببوستر جديد

تامر حسنى

أما المطرب تامر حسنى من المطربين الذين لا يقوموا برفع أجرهم هذا العام فيحصل على مبلغ نصف مليون جنية مقابل إحيائه لحفل الساحل الشمالى الشهر القادم وهو نفس المبلغ الذى حصل عليه العام الماضى

ومن المفترض أن يبدأ الإستعداد لهذا الحفل عقب عودته من المغرب مع منظم الحفلات وليد منصور، حيث أنه أحيا هناك حفل بمدينة أغادير إحتفالأً بالبومه الجديد"عمرى أبتدا".

صور.. شقيق بسمة بوسيل يحتفل بعيد ميلادها مع تامر حسني.. هل يشبهها؟

محمد حماقى

أما المطرب محمد حماقى فقد قام برفع أجرة 50 الف جنية ليصل إلى نصف مليون جنية ، حيث كان يتقاضى مبلغ 450 الف جنية عن الحفل الجماهيرى الذى يحيه، وبذلك يكون متساويا فى أجره مع المطرب تامر حسنى .

فيديو: لماذا كسر محمد حماقي القلوب بـ"مابلاش"..وهل هي قصة حقيقية؟