حليمة بولند بصورة مستفزة .. وجمهورها يكشف خداعها!

حليمة بولند غيرت من لوكها مؤخرا

حليمة بولند غيرت من لوكها مؤخرا

حليمة بولند تستعرض مفاتنها

حليمة بولند تستعرض مفاتنها

انتقاد الجمهور لحليمة بولند بسبب وقفتها بهذه الصورة

انتقاد الجمهور لحليمة بولند بسبب وقفتها بهذه الصورة

هل من تشابه؟

هل من تشابه؟

حليمة بولند تستفز دوما جمهورها

حليمة بولند تستفز دوما جمهورها

هل تتقصد حليمة بولند ان "تخالف لتعرف"؟ هذا ما بدا واضحا خلال صورة حديثة نشرتها لها مرتدية الجمبسوت الملاصق لجسمها والموشح الالوان، لكن القصة ليست هنا انما في طريقة وقفتها التي استفزت بها الجمهور الذين اعتبروها وقفة لا تليق بها كاعلامية خليجية عربية، في حين اعتبر آخرون بأنها تقلد وقفة شخصية سوبرمان، الرجل الاقوى في العالم!.

حليمة بولند

وفي نفس الصورة، توضح حليمة ان صديقتها هي من قامت بتصويرها بعد ارتدائها الجمبسوت، الا ان متابعي الاعلامية الكويتية اعتبروا انها تخدع الجمهور بطولها المزيف بهذه الصورة وذلك بعد ان كشفوا ان اسلوب التصوير الذي اعتمدته صديقتها من الاسفل الى الاعلى يمنح قامتها طولا اكثر، وهي حيلة معروفة.

فيديو: حليمة بولند تبرر موقفها بعد احراجها لـ ميشال قزي

فيديو: حليمة بولند تحرج اعلامي لبناني في الموريكس دور!

حليمة بولند على خطى احلام

وشاركت حليمة جمهورها بصورة لها مرتدية عدة ازياء اعربت فيها عن حيرتها الكبيرة باختيار الزي المناسب لها خلال سهرة عشاء، وكتبت :"بدلت ملابسي اربع مرات قبل لا انروح نتعشا بزوما، كل ما البس لبس اقول لا مو حلو خل اغيره ، منو نفسي يسوي جذي قبل الطلعه ؟".

جمهور حليمة سخروا من تصرفاتها وسؤالها ايضا، معتبرين انها تستعرض ملابسها وثرائها وجسمها وانها تتبع نفس اسلوب الفنانة الاماراتية احلام، خاصة انها نشرت لها قبل ساعات ايضا فيديو تستعرض فيه مكياجها وتتكلم بطريقة دلع زائدة:

شاهدوا صورة حليمة بولند التي استفزت جمهورها، وهل توافقونهم الرأي؟. 

هل تشتعل الحرب بين حليمة بولند واحلام؟

فيديو: اماني البلوشي تهاجم حليمة بولند