هل يتحالف محمد سعد ومحمد رمضان ضد احمد السقا؟..تفاصيل صراع الكبار

محمد سعد.. هل هو يوافق على ان يكون بديلا للسقا؟

محمد سعد.. هل هو يوافق على ان يكون بديلا للسقا؟

محمد سعد.. هل يوافق على بطولة

محمد سعد.. هل يوافق على بطولة "الكنز"؟

لما اختفى احمد السقا

لما اختفى احمد السقا

محمد رماضن بطل

محمد رماضن بطل "الكنز".. فمن يقف امامه؟

محمد رماضن في مسلسله الناجح

محمد رماضن في مسلسله الناجح "الاسطورة"

محمد رمضان كما ظهر في مسلسله الرمضاني

محمد رمضان كما ظهر في مسلسله الرمضاني

هل خاف احمد السقا من مواجهة محمد رمضان؟، هل وجد نفسه "محرجا" من النجاح المتزايد الذي يحققه النجم الشاب في السينما والمسرح والتليفزيون؟

هل هناك من عرض عليه بالفعل ان يكون اسمه تاليا على التيتر لمحمد رمضان؟.. هذه هي الاسئلة المشروعة جدا التي تتردد بقوة في الوسط الفني بعد اعتذار احمد السقا المفاجئ عن بطولة فيلم "الكنز" امام محمد رمضان.

هند صبري

انسحاب احمد السقا من المواجهة

وكان احمد السقا بنفسه قد تحدث عن العمل الجديد وابدى سعادته باشتراكه في بطولة الفيلم مع محمد رمضان ولكن هذا قبل ان تتضح معالم المشروع الذي يكتبه عبد الرحيم كمال ويخرجه شريف عرفة، فهل النص لم يكن مرضيا للسقا؟

وهل مساحة دوره اقل بالفعل من مساحة درو منافسه؟ ام هو انسحب من مواجهة رمضان خشية وقوع مقارنة بينهما في الاداء والجماهيرية، على الاغلب فان محاولات اعادة احمد السقا للمشروع قد فشلت، وخلال ايام قليلة سوف يتعاقد الفنان محمد سعد رسميا للمشاركة في الفيلم بدلا منه، ليكتمل بذلك ابطال الفليم المرتقب الذي يشارك به ايضا كل من احمد رزق و ماجد الكداواني و اسر ياسين و روبي و هند صبري.

10 ملايين لـ"من30 سنة"

يعرض للفنان احمد السقا حاليا فيلم "من 30 سنة" مع منى زكي و شريف منير و نور و ميرفت امين، وهو من تأليف ايمن بهجت قمر واخراج عمرو عرفة وانتاج وليد منصور، وقد حقق الفيلم حتى الان عشرة ملايين جنيه ايرادات بدءا من عرضه في اول ايام عيد الفطر، فيما حل في المركز الاول فيلم "جحيم في الهند" لمحمد امام و ياسمين صبري.