آخر التغريدات: سيرين عبد النور توجه رسالة لاخصامها ..و"البوكيمون" يدوخ يارا!

نجوى كرم باحدث اطلالة لها

نجوى كرم باحدث اطلالة لها

امل بوشوشة تجدد شهر عسلها في فرنسا

امل بوشوشة تجدد شهر عسلها في فرنسا

ماجد المصري مع عائلته في ديزني لاند

ماجد المصري مع عائلته في ديزني لاند

جويل ماردينيان برفقة ابنتها خلال اجازتها

جويل ماردينيان برفقة ابنتها خلال اجازتها

هيفاء وهبي تعد جمهورها بمفاجأة قريبة

هيفاء وهبي تعد جمهورها بمفاجأة قريبة

ليليا الاطرش ونظللي الرواس معا في بيروت

ليليا الاطرش ونظللي الرواس معا في بيروت

امل بوشوشة مع زوجها في فرنسا

امل بوشوشة مع زوجها في فرنسا

سيرين عبد النور توجه رسالة لاخصامها

سيرين عبد النور توجه رسالة لاخصامها

يارا خلال اجازتها

يارا خلال اجازتها

يارا تنضم الى المهووسين بلعبة البوكيمون

يارا تنضم الى المهووسين بلعبة البوكيمون

غزت عدوى البوكيمون اول فنانة لبنانية حيث قالت يارا انها تعبت كثيرا لالتقاط اول بوكيمون لها، اما غادة عبد الرازق فأثارت الجدل مجدد بفيديو لها وهي ترقص مع شقيقتها بكل خفة ودلع، فيما بدا ان سيرين عبد النور تواجه حربا من خصومها، في حين اطلقت جوليا بطرس اغنية وطنية لبنانية.

اليكم ابرز ما رصدته "هي" من نشاطات وصور النجوم العرب عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا:

عدوى "البوكيمون" تنتقل الى يارا

الفنانة اللبنانية يارا جارت بسرعة عدوى لعبة "البوكيمون" التي اثارت الهوس حول العالم منذ اطلاقها قبل اسبوع، ونشرت صورة للبوكيمون ارفقته بتعليق :"واخيرا لقيت اول بوكيمون هلكني يخربيتو"!.

شاهدوا الصورة التي سببت احراجا لـ يارا وحذفتها!

اجمل الصور من اعياد ميلاد ابناء النجوم

سيرين تتغاضى عن كذب اخصامها

الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور يبدو انها ممتعضة من كذب احدهم الا انها آثرت الصمت مكتفية بتدوينة لها على "الفيسبوك" كتبت فيها :"انهم كذابون.. ويعلمون انهم كذابون ، ويعلمون اننا نعلم انهم كذابون ، ومع ذلك فهم يكذبون بأعلى صوت".

سيرين اضافت في رسالتها المبطنة ايضا:"اﺳﺎﻣﺢ لاﺭﺗﺎﺡ ﻭاﺗﻨﺎﺳﻰ لابتسم، ﻭاصمت لاني لا اريد ان اﺟﺎﺩﻝ ، ﻭاﺗﻐﺎﺿﻰ لان ﻻ شيء ﻳﺴﺘﺤﻖ ﻭاﺻﺒﺮ لاﻥ ﺛقتي بالله ليس لها حدود ". فمن تقصد يا ترى سيرين بكلامها؟ هل تقصد احدى زميلاتها في الفن؟

امل بوشوشة في باريس

الفنانة الجزائرية امل بوشوشة تجدد شهر عسلها في فرنسا حيث شاركت جمهورها بصور رومانسية مع زوجها وظهرا وهم يستجمان باجمل المناطق وعلى شاطئ مدينة موناكو.  

محمد رمضان مستاء

الممثل المصري محمد رمضان ابدى استيائه من المقارنة التي يجريها بعض الصحافيين له بالزعيم عادل امام، قائلا: "لماذا المقارنات والتوريط؟! ارجوكم لا تدخلوني في عداوات مع جمهور عريض.. فأنا مازالت في بداية طريقي.. عمري ٢٨ عام وعمري الفني لا يتجاوز الـ ٩سنوات.. وان كنت شيء فذلك بفضل الله أولا ثم هذا الجيل من العمالقة”.

وتابع: "حبيت هذه المهنة وعشقتها من خلالهم.. الزعيم عادل إمام والساحر محمود عبد العزيز والإمبراطور أحمد زكي وأستاذ نور الشريف وأستاذ يحيى الفخراني وغيرهم.. انا واحد من جمهور هؤلاء.. ان اردتم مساعدتي حقا، ادعموني بلا خلق عداوات".

انتقادات بسبب رقص غادة عبد الرازق

الفنانة غادة عبد الرازق نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على انستغرام وهي ترقص فيه مع شقيقتها على انغام اغنية "ما بحنلهاش" لمصطفى حجاج، معلقة: "انا ويسرية اختي عائلة فنية"، الا ان ها لاقت انتقادات كثيرة من جمهورها الذين دعوها الى ان "تعقل وتبطل حركات المراهقة". وانتم ما رايكم بالفيديو؟.

 

A video posted by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

 

ما هي مفاجأة هيفاء وهبي؟

الفنانة هيفا وهبي تعتمد مؤخرا على تشويق جمهورها للمفاجآت حيث اعلنت ان  تحضر مفاجأة ستكشف عنها خلال ايام، وعلقت قائلة :"5 ايام على الانطلاق.. ترقبوا المفاجأة قريبا". فماذا تتوقعون مفاجأتها؟ خمنوا معنا.

جوليا بطرس.. انا مين

الفنانة اللبنانية جوليا بطرس طرحت اغنية وطنية جديدة بعنوان "انا مين"، وشاركتها مع جمهورها عبر السوشيال ميديا، وهي من كلمات نبيل ابو عبده والحان زياد بطرس.

كما شهد موقع انستغرام احدث صورة لكل من: ماجد المصري مع عائلته في باريس، صورة للفنانتين السوريتين ليليا الاطرش ونظلي الرواس معا في بيروت، واطلالة كاجوال لنجوى كرم في باخرة النجوم، وجويل ماردينيان برفقة ابنتها على الشاطئ.

بالصور: الفرح يغمر النجوم مع ابنائهم في اجازة العيد

فيديو: رويدا عطية تطلب النقود من دينا حايك ..هل تجاوبت معها؟