صورة : اعرفوا ما الذي يجمع كاظم الساهر بعمار الكوفي..هل تتذكروه؟

عمار الكوفي يلتقي كاظم الساهر

عمار الكوفي يلتقي كاظم الساهر

عمار الكوفي على باخرة ستارز اون بورد

عمار الكوفي على باخرة ستارز اون بورد

بماذا وصف عمار الكوفي كاظم الساهر

بماذا وصف عمار الكوفي كاظم الساهر

القيصر كاظم الساهر

القيصر كاظم الساهر

كاظم الساهر سافر الى ايطاليا..لماذا؟

كاظم الساهر سافر الى ايطاليا..لماذا؟

اختتمت قبل يوم واحد فقط انشطة رحلة "stars on board" بين الولايات المتحدة الامريكية وكراوتيا، وشهدت الرحلة بالطبع مفاجآت وحفلات كثيرة للمشاركين بها.

 

تواضع كاظم الساهر

وكان من بينها حفل للمطرب عمار الكوفي احد خرجي برنامج اكتشاف المواهب "اراب ايدول"، الذي كشف عن تفاصيل حفلاته على متن باخرة الرحلة من خلال صفحته الشخصية بموقع فيس بوك، كما اعلن ايضا انه التقى بالنجم كاظم الساهر الذي يعتبره مطربه المفضل وكان يغني كثير من اعماله اثناء مشاركته في البرنامج.

 

حفل جديد لعمار الكوفي

عمار الكوفي نشر صورته مع كاظم الساهر الذي احيا حفل ايضا على متن الباخرة، واثنى على تواضعه ورقي اخلاقه لافتا انهما تحدثا مطولا، وقال :"كان لي شرف اللقاء بالاستاذ الراقي الفنان كاظم الساهر في موقع اقامته على باخرة "‏ستارز اون بورد‬" وكان الحديث شيق ولم اجد من الاستاذ كاظم الا فنان رائع وراقي".

ومن جهته سافر كاظم الساهر الى ايطاليا فور انتهاء رحلة برنامج "على شط بحر الهوى"، وسيمكث فيها عدة ايام للراحة ثم يباشر اعماله الجديدة ليحضر للحملة الدعائية لألبومه المنتظر الذي تنتجه شركة بلاتينيوم ريكوردز، فيما يحيي عمار الكوفي حفلا ضخما بمدينة كركوك العراقية في الثالث والعشرين من شهر يوليو الجاري، وهو الحفل الذي تعاقد عليه منذ شهر نصف تقريبا، وسيؤدي خلاله مجموعة من اغنياته الخاصة، وكذلك اعمال المطربين الكبار وبينهم بالطبع كاظم الساهر .