شاهدوا المشهد المحذوف لـ رنا سماحة بالحلقة الاخيرة من "ازمة نسب"

رنا سماحة بمشهد رومانسي مع محمد عامر

رنا سماحة بمشهد رومانسي مع محمد عامر

صورة سلفي من اجواء تصوير المسلسل

صورة سلفي من اجواء تصوير المسلسل

رنا سماحة تلعب دور حبيبة محمد عامر

رنا سماحة تلعب دور حبيبة محمد عامر

مشهد من مسلسل ازمة نسب

مشهد من مسلسل ازمة نسب

كشفت الفنانة المصرية رنا سماحة للمرة الاولى عن احدى المشاهد المحذوفة لها الى جانب الممثل محمد عامر في الحلقة الاخيرة من المسلسل الدرامي "ازمة نسب" وذلك خلال تجسيدها شخصية "عبير" المغرومة بـ "فادي"، وظهرا وهما يعاتبان بعضهما، فيما تتدلع رنا وتغظيه.

بدوره ايضا نشر الممثل محمد عامر المقطع المحذوف الذي جمعه بـ رنا، وعلق على الفيديو قاءلا :"بناءاعلى طلب الجماهير ... اتفضلو المشهد المحذوف بين فادى وعبير ... ويارب اعرف انام انهارده ... كل ده على مشهد! امال لو عرفتوا المفاجأة اللى بنحضرهالكوا هتعملوا فينا أيه ... لالالالالا ده كده تخاريف سهر .. تصبحوا على خير أنا لازم انام حالا ".

رنا التي خاضت بهذا المسلسل تجربتها الدرامية الاولى، اشاد جمهورها بأدائها العفوي والطبيعي في هذا المقطع، الا انهم سألوها عن اسباب حذف المقطع وعدم عرضه رغم عفويته، فيما طالبها آخرون باحتراف التمثيل وتكرار تجاربها الدرامية الى جانب الغناء.

صور:فستان كارمن سليمان يفسد عيد ميلاد صديقتها رنا سماحة

رنا سماحة لـ "هي": هكذا أحافظ على جمالي وأناقة نانسي تلفتني

يشار الى ان "ازمة نسب" عرض في موسم رمضان 2016، وتدور احداثه في اطار اجتماعي كوميدي حول فتاة شعبية تدعى نعمة (الممثلة زينة) تعيش بمنطقة شعبية، وتتزوج من شريف (ياسر فرج) ابن احد الاثرياء املا في الانتقال من حياة البؤس والفقر الى حياة اخرى مرفهة، إلا أن والده يدفعه للتخلى عنها بعد حملها منه وتبدأ في محاولة اثبات حقها في الميراث وخاصة بعد حملها.