راغب علامة يجنن الجمهور..ونجوى كرم ترقص مع ابناء اشقاءها

سيلفي نجوى كرم المرح

سيلفي نجوى كرم المرح

نوال الزغبي.. على شط بحر الهوى

نوال الزغبي.. على شط بحر الهوى

نجوى كرم طرحت اغنية

نجوى كرم طرحت اغنية "يخرب بيتك"

كاظم الساهر يعود للقديم

كاظم الساهر يعود للقديم

القيصر كاظم الساهر

القيصر كاظم الساهر

ماذا غنى كاظم الساهر في رحلته مع زملاءه النجوم

ماذا غنى كاظم الساهر في رحلته مع زملاءه النجوم

راغب علامة يغني

راغب علامة يغني "جني جني ياعيوني"

يواصل النجوم حاليا على قدم وساق انشطتهم المرحة في برنامج "على شط بحر الهوى" او "stars on board" الذي تشرف عليه mbc وتعرض بعض مقتطفاته يوميا في منتصف الليل.

راغب علامة يجنن الجمهور!

وفي حلقات ستعرض لاحقا سيظهر النجوم وهم يشعلون الاجواء باغنياتهم الحماسية حيث سيعيدون بجمهورهم الى الوراء سنوات طويلة من بينهم راغب علامة الذي اطرب الجمهور في حفل صباحي واشعلهم رقصا باغنيته "جني جني ياعيوني"وذلك في ولاية تكساس الامريكية.

وفي نفس المدينة اقام القيصر كاظم الساهر حفلا مسائيا ساحرا كان اغلبه مخصصا لاعماله القديمة، واختتم الحفل باغنية قدمها في بدايته هي "كلك على بعضك حلو" وسط صيحات وهتافات الجمهور الاستمرار واعادة اداءها من جديد.

 

نجوى كرم

نجوم كرم.. يخرب بيتك!

 فيما انضمت لمجموعة الفنانين لاحقا النجمة نوال الزغبي التي ستحيي حفلها خلال ايام، كذلك حصلت نجوى كرم على مفاجأة حيث فاجئها ابناء اشقاءها على لمسرح برقصهم معها الدبكة.

كذلك حرصت هي على تلبية دعوات صديقاتها بالرحلة التي لازالت تتنقل بين مدن وشواطئ الولايات المتحدة الامريكية بالتقاط عدة صور سليفي مغايرة وطريفة، ومنها صورة ظهرت فيها مع صديقتها غدير ابو كريم وعلى رأسها تاج من الورود، حيث قالت لها مازحة عندما رأت الصورة "يخرب بيتك ".

وهي عبارة نجوى كرم الشهيرة التي حفظها الجمهور بسبب تكرارها في برنامج "ارابز جوت تلنت".. نجوى كرم ستطرح قريبا كليب جديد لاغنيتها "يخرب بيتك" التي طرحتها مطلع هذا الشهر.