صورة تكشف نحافة رانيا فريد شوقي الخادعة..وظهور نادر لوالدتها

من اليسار تظهر والدة رانيا فريد شوقي.. والنجمة وزنها زائد جدا

من اليسار تظهر والدة رانيا فريد شوقي.. والنجمة وزنها زائد جدا

رانيا فريد شوقي وزوجها

رانيا فريد شوقي وزوجها

هل نحافة رانيا فريد شوقي حقيقية؟

هل نحافة رانيا فريد شوقي حقيقية؟

رانيا فريد شوقي في كواليس

رانيا فريد شوقي في كواليس "المغني"

لماذا غضبت رانيا فريد شوقي من صناع

لماذا غضبت رانيا فريد شوقي من صناع "المغني"

لازال النجوم يحتفلون بعيد الفطر عن طريق اجتماعم مع من يحبون وسفرهم للاستجمام مع الاهل والاصدقاء، حيث يكونون على طبيعتهم ويتصرفون بتلقائية، ولكن هنا قد ينكشف بعض مما يخفونه!

رانيا فريد شوقي بوزن زائد

ومؤخرا نشرت الفنانة رانيا فريد شوقي صورة تجمعها ببعض المقربين منها في اجواء احتفالية، وكانت الصدمة بان ظهرت بوزن زائد للغاية وبهيئة ضخمة، حيث يبدو ان اثار تناول كعك العيد اصبحت واضحة جدا عليها

ومظهر رانيا فريد شوقي يكشف ان صورها التي نشرت مؤخرا وبدت فيها نحيلة ماهي الا خدعة معتادة من خدع الفوتو شوب، حيث بدت في صورها "الطبيعية" مغايرة للغاية.

رانيا فريد شوقي

والدة رانيا فريد شوقي

ظهرت رانيا فريد شوقي في الصورة ايضا مع شقيقتها عبير، وخالتها، وكذلك مع والدتها السيدة سهير الترك في ظهور نادر لها، حيث اختفت عن عيون الاعلام منذ سنوات طويلة وبدت السيدة سهير الترك ولازالت محتفظة بمظهرها الشاب وبجمالها.

وعرض لرانيا فريد شوقي في شهر رمضان الماضي مسلسل "المغني" مع محمد منير و ميساء مغربي و محمد مهران وهو من اخراج شريف صبري، وهو العمل الذي لاقى انتقادات سلبية واسعة، كما عبرت رانيا فريد شوقي اثناء عرضه عن عدم رضاها عن اسلوب كتابة اسمها على تيتر المقدمة به نظرا لانه جاء في ترتيب متأخر.