اصالة تكرر اخطائها وتؤكد: اعدكم لن اتغير!

اصالة نصري تعترف باخطائها

اصالة نصري تعترف باخطائها

اصالة تطلق اغنية جديدة لها

اصالة تطلق اغنية جديدة لها

اصالة تتعرض للخذلان من اشخاص مقربين منها

اصالة تتعرض للخذلان من اشخاص مقربين منها

اصالة توجه رسالة عتب

اصالة توجه رسالة عتب

لا تتردد الفنانة السورية اصالة نصري دوما في الاعتراف علنا بكل ما يختلج مشاعرها من حب او كراهية نحو الاشخاص، وهذه المرة يبدو انها تعرضت للخذلان من اشخاص مقربين منها بعدما وثقت بهم فوجهت رسالة عتب اليهم لكنها اكدت في نفس الوقت انها لن تتغير في وضع الثقة بالكثير من الاشخاص.

وكتبت اصالة في تدوينة لها عبر صفحتها على "انستغرام" :"اعترف انني اخطئ مرّات حين اثق باعتقادي انَ الثقة أساس المحبة، اساعد الآخرين لاني احتاج مساعدة آخرين غيرهم، غالبا انا الفائزة بالمحبة الكبيرة والاهتمام الكبير ولكنني اطمع بالأكثر لانني اسعى إليه، الامانة عندي ان كانت سرا او وديعة هي امتحان احترامي لنفسي وهي ايضا سبب اندفاعي في ثقة اعطيها كاملة لاناس اتخيّل انهم مثلي يقدّرون الامانة".

وتابعت اصالة: "الا ان البعض يخذلني، تعدكم لن أتغير ولن أتردد فهذا انا وهكذا هم البعض، توابع المحبة ثقه وللمحبة عندي قدر". فمن تقصد يا ترى اصالة بكلامها؟ هل هم افراد من عائلتها ام من صديقاتها في الوسط الفني؟.

اصالة تفرج عن "تقريبا انا"

من ناحية ثانية، اطلقت اصالة عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب عن اولى اغنيات البومها الخليجي بعنوان "تقريبا انا"  وتعاونت فيها مع الشاعر مشعل والملحن الآغر.

والاغنية هي من البوم "اعلق الدنيا" الذي يتضمن 15 اغنية ويعتبر الالبوم الخليجي الخامس في مسيرتها الفنية.