اطلاق اغنية خاصة لـ نادين نجيم..اعرفوا التفاصيل

نادين نجيم تعلن عن اطلاق اغنية خاصة لها

نادين نجيم تعلن عن اطلاق اغنية خاصة لها

نادين نجيم تدافع عن الاقتباس من الافلام

نادين نجيم تدافع عن الاقتباس من الافلام

نادين نجيم تصف الحملة ضدها بالتشويش على نجاحها

نادين نجيم تصف الحملة ضدها بالتشويش على نجاحها

الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم

الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم

نادين نجيم ستطل مع تيم حسن في دراما رمضان 2017

نادين نجيم ستطل مع تيم حسن في دراما رمضان 2017

فاجأت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم  متابعيها عبر صفحتها على "تويتر" بانه سيتم اطلاق اغنية خاصة بها معربة عن حماسها الشديد لسماع هذا العمل، وكتبت :"اغنية خاصة لنادين نجيم انتظروا الاغنية كاملة قريبا، كلمات كمال قبيسي الحان و غناء قصي ملحم".

ونشرت نادين تسجيل صوتي لمقطع من الاغنية ويقول :"لابقلك عرش الجمال.. تاج الرقة والدلال.. حلوة وحساسة وفنانة"، فيما اعلن جمهورها عن شوقهم بانتظار طرح الاغنية لنجمتهم الجميلة والمحبوبة.

نادين نجيم مع تيم حسن في رمضان 2017

من ناحية ثانية، اطلت نادين نجيم مع الاعلامية باتريسيا هاشم ضمن برنامج "بصراحة" الذي يبث عبر اثير اذاعة "فايم اف ام"، فأكدت انها ستغيب عن الشاشة لفترة عام حتى رمضان المقبل خاصة انها تحتاج الى راحة ويجب ان تكون الى جانب عائلتها. 

كما كشفت الممثلة اللبنانية ان احتمال اطلالتها بمشروع على الشاشة ولكن ليس دراميا بل مشروع سيفاجئ جمهورها من دون ان تذكر تفاصيل المشروع.

نادين نجيم

نادين نجيم في مرمى خصومها: من نشر صورا صادمة لها؟

صور: النجمات يتألقن في سحور "ايغل فيلمز" ..ونادين نجيم بدت مرهقة

وبالنسبة الى تعاملها مجددا مع المخرج سامر برقاوي، اكدت نادين ان "نص يوم" كان صعباً جداً ونفّذه المخرج بطريقة مميزة واخراجه كان اكثر من رائع وستجتمع معه في رمضان المقبل 2017 بعمل جديد مع الممثل تيم حسن ومن انتاج "صادق الصباح".

نادين تدافع عن الاقتباس

وحول مسألة اصرار شركة الصباح على الاقتباس من الروايات والأفلام العالمية، اعتبرت نادين نجيم ان ليس فقط شركة الصباح من يقتبس بل هناك مسلسلا لبنانيا مقتبسا عن المسلسل التركي "العشق الممنوع"، وهو "وين كنتي" للكاتبة كلوديا مرشيليان لافتة الى ان ما يهم المتابع هو شعوره بالفرح والحماس عندما يشاهد المسلسل.

اما فيما يتعلق بالحملة المسيئة التي طالتها مؤخرا على مواقع التواصل الإجتماعي، فرأت ان المقصود منها الأذية، التشويش على النجاح، حرق الأعصاب، الحسد والغيرة، واعتبرت ان عدم تهنئة ممثلات صف اول لها على نجاح مسلسل "نص يوم" يعبر عن نقص في  ثقتهن بالنفس والسلام مع انفسهن  مشيرة الى انهن ان هنأنها فهذا جميل وان لم يفعلن فهي موجودة وهي تفضل ان تكون التهنئة نابعة من قلوبهن او "بلاها".