تامر حسنى يرفض الإجابة على 3 أسئلة أمام الجمهور .. تعرف عليهم؟

تامر حسنى وزوجته بسمة بوسيل

تامر حسنى وزوجته بسمة بوسيل

بوستر ألبوم تامر حسنى الجديد

بوستر ألبوم تامر حسنى الجديد

عمرو دياب وتامر حسنى

عمرو دياب وتامر حسنى

تامر حسنى

تامر حسنى

إليسا مع تامر فى إحدى بوسترات حفلات رأس السنة

إليسا مع تامر فى إحدى بوسترات حفلات رأس السنة

حرص المطرب تامر حسنى على الإحتفال بصدور ألبومه الجديد"عمرى أبتدا" مع جمهوره من خلال التواصل المباشر معهم لمدة ساعة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى"تويتر" للإجابة على جميع أسئلتهم ، ومعرفة أرائهم فى أشكال الموسيقى والكلمات التى قدمها فى الألبوم.

وبالرغم من تلقى تامر العديد من االأسئلة حول الألبوم إلا أن هناك من وجه له أسئلة غير متوقعة رفض الإجابة عليها أو بمعنى أدق تجاهلها وفضل عدم الحديث عنها لعدم إثارة الجدل حولها.

تامر حسني

علاقته بعمرو دياب                   

وكان السؤال الأول لتامر حسنى هو هل يوجد خلاف بينك وبين الهضبة عمرو دياب؟، ويعتبر هذا السؤال هو الأهم والأكثر إنتشارا منذ بداية تامر حسنى  الفنية، حيث أن هناك من يزعم بوجود خلافات بينهما، إلا أن تامر تجاهل السؤال تماما ولم يلتفت إليه وإكتفى بالإجابة على سؤال أخر حول الألبوم.

بطلة العالم في النكد

أما السؤال الثانى هو خاص بألبومه الجديد"عمرى أبتدا" وهل زوجته بسمة بوسيل سبباً فى غناءه لأغنية"بطلة العالم فى النكد"؟ التى حققت نجاحاً كبيراً لدى الشباب والبنات.

وحاول تامر الهروب من هذا السؤال  قائلا: "أنت شكلك مش عايزنى أروح البيت تانى" ورفض الإجابة بشكل صريح على السؤال وإكتفى بمداعبة من وجه له السؤال، فى إشارة واضحة منه بأن زوجته قد تكون سببأ فى غناءه تلك الأغنية، إلا أنه لا يستطع التصريح بذلك حتى لايحدث خلافات بينهما.

دويتو مع اليسا

أمام السؤال الثالث كان من إحدى معجبين المطربة اللبنانية إليسا، عن إمكانية تنفيذ دويتو يجمعهم أم لا؟، وعلى الرغم من وضوح السؤال وبساطته إلا أن تامر رفض إيضا الإجابة عليه، موجها حديثه حول الألبوم فقط الذى يحتفل بصدوره ورفض الحديث عن أى شىء خارج هذا الإطار.