كاتب يهاجم فنان العرب محمد عبده.. فما السبب؟

محمد عبده

محمد عبده

محمد عبده خلال مؤتمر حفل  دار الأوبرا المصرية

محمد عبده خلال مؤتمر حفل دار الأوبرا المصرية

محمد عبده بجانب سالم الهندى قبل حفل الأوبرا المصرية

محمد عبده بجانب سالم الهندى قبل حفل الأوبرا المصرية

محمد عبده يرد على أسئلة الصحفين

محمد عبده يرد على أسئلة الصحفين

لا شك أن فنان العرب محمد عبده قدم حفله الأخير بدار الأوبرا المصرية على أكمل وجه، وقام بتقديم عدد كبير من أشهر أغانيه القديمة والجديدة بالإضافة إلى أغنية "روحى فداه" والتى غناها عبده فى الحفل لأول مرة وهى من كلمات  الشاعر أحمد شوقى

إلا أن جمهور محمد عبده فوجىء بهجوم كاتب سعودى عليه، منتقداً أداءه خلال الحفل بعد عرض مسجل للحفل على شاشات التلفزيون ثانى أيام عيد الفطر.

مقال الأزمة             

وأكد الكاتب والذى رفض ذكر اسمه خلال مقاله فى احدى الصحف السعودية أن الفنان محمد عبده ظهر فى حفل دار الأوبرا بأداء باهت وإختيار سىء للأغانى.

وأضاف الكاتب أنه كان على محمد عبده عمل العديد من البروفات قبل إحياءه للحفل حتى لا يظهر بهذا الشكل الردىء والمخيب للأمال أمام جمهوره المصرى، مشيرا أنه أضاع على نفسه فرصة تقديم حفله تاريخية بدار الأوبرا المصرية، تختصر تاريخه الفنى الكبير، معللاً ذلك بأن عبده أجبر على تقديم هذا الحفل، مما جعله لا يهتم به ولا يلتفت إلى نوعية الأغانى التى يقدمها على خشية دار الأوبرا على حسب تعبيره.

رد فعل جمهور محمد عبده

وجاء رد فعل جمهور محمد عبده على النقيض تماماً، مؤكدين أن حفل محمد عبده كان جيداً للغاية وأدى فيه أغانيه بشكل يليق بأسمه وبمكانته الفنية.

وحرص الجمهور على  كتابة أراءهم هذة على صفحة محمد عبده الشخصية بموقع التواصل  الإجتماعى"تويتر" فى رد مباشر على من قام بمهاجمته بسبب هذا الحفل.