صور.. كيف قضت النجمات عيد الفطر؟

نسرين أمين

نسرين أمين

نيللى كريم

نيللى كريم

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق

علا غانم

علا غانم

أصالة مع توأمها

أصالة مع توأمها

غادة عبد الرازق فى برشلونة

غادة عبد الرازق فى برشلونة

أصالة مع زوجها وشقيقها أنس

أصالة مع زوجها وشقيقها أنس

الفنانة زينة

الفنانة زينة

حرص عدد كبير من نجمات الفن على قضاء عيد الفطر على الشواطىء الساحلية سواء داخل مصر أو خارجها، وذلك بعد المجهود الكبير الذي بذلهن خلال تصويرهم لأعمالهم الرمضانية وكان على رأس تلك النجمات الفنانة نيللى كريم والفنانة غادة عبدالرازق .

نيللى كريم              

وكانت البداية مع الفنانة نيللى كريم والتى حرصت على قضاء عطلة عيد الفطر فى اليونان بعد شهور طويلة من التصوير والمجهود التى بذلته فى تصوير مسلسلها الأخير"سقوط حر".

هذة ليست المرة الأولى التى تقضى فيها نيللى عطلتها فى اليونان، فقد سافرت إليها العام الماضى بعد إنتهاء الماراثون الرمضانى، حيث أنها تفضل قضاء عطلتها  هناك  لما تمتاز به هذة البلد بسحر الطبيعة والهدوء التى تحتاجه نيللى بعد شهور طويلة من التصوير.

نيللي كريم تقضى أجازتها في اليونان

علا غانم

أما الفنانة علا غانم فقررت أن تقضى عطلتها هذا العام مع ابنتها كاميليا فى الساحل الشمالى، حيث نشرت ابنتها كاميليا العديد من الصور لهما أثناء قضائهما للعطلة، بصحبة عدد من أصدقائهما المقربين.

وتعتبر علا غانم من الفنانات اللواتى بذلن جهداً كبيرا خلال موسم رمضان ، حيث أنها شاركت فى عملين فى نفس الموسم وهما"أبو البنات" مع الفنان مصطفى شعبان و"الخروج" مع كل من ظافر العابدين وشريف سلامة ، وهما من أنجح المسلسلات لهذا العام.

علا غانم مع بناتها

نسرين أمين

كما تقضى حالياً الفنانة  نسرين أمين والتى إشتهرت خلال شهر رمضان بشخصية "سماح" التى جسدتها فى مسلسل"الأسطورة" عطلتها بالساحل الشمالى، وتحديدا على شاطىء سيدى عبد الرحمن، حيث تتمتع هناك بالأجواء الصيفية.

ونشرت نسرين صورة لها أثناء تواجدها على إحدى الشواطىء هناك، على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من جمهورها على الصفحة.

نسرين أمين

غادة عبد الرازق

وعلى الرغم من قيام الفنانة الفنانة غادة عبد الرازق بقضاء عطلتها  فى هذا التوقيت من كل عام فى جزر المالديف ، إلا أن هذا العام قررت  قضاء عطلتها فى مدينة برشلونة ، بعد فترة تصوير دامت لأكثر من 6 أشهر لمسلسلها الأخير"الخانكة".

غادة سافرت إلى برشلونة ثانى أيام عيد الفطر، حيث كان من المفترض أن تسافر نهاية شهر رمضان إلا أنها أجلت السفر لمدة 48 ساعة بسبب حرصها على الإحتفال بعيد ميلادها مع أبنتها روتانا وأصدقائها المقربين، وغادرت بعدها القاهرة متجه إلى برشلونة فى إجازة طويلة تمتد لشهر من الأن .

غادة عبدالرازق

أصالة

بينما المطربة أصالة قررت أن تحتفل بعيد الفطر بأبو ظبى، وذلك بصحبة زوجها المخرج طارق العريان وأولادها وشقيقها أنس.

وقامت أصالة بإلتقاط العديد من الصور التذكارية لها مع أبنائها وزوجها وشقيقها، لتنفى كل ما تردد خلال الفترة الأخيرة حول وجود خلافات بينها وبين زوجها، بعد نشرها عتابها الأخير له على صفحتها الشخصية، مؤكدة على إستمتاعها باجواء العيد وسط أسرتها.
أصالة شاركت فى موسم رمضان بغنائها الأغنية الدعائية لإحدى شركات الإتصالات ودخلت بها ضمن أفضل الحملات الدعائية لهذا العام من خلال تصويت الجمهور  فى العديد من المواقع الإلكترونية.
زينة

أما الفنانة زينة  فقد قررت أن تحتفل بعيد الفطر مع الصحافة والإعلام، حيث استغلت أيام العيد فى عمل جولة صحفية للترويج لمسلسلها الأخير"أزمة نسب" والذى لم يحقق النجاح المتوقع، حيث قامت بعمل أكثر من لقاء صحفى وتلفزيونى فى محاولة منها للفت  الإنتباه حول المسلسل قبل العرض الثانى له  والذى لم يتم تحديد موعده حتى الأن.