نجل عادل إمام يوضح حقيقة خلافه مع أحمد السقا

محمد عادل إمام

محمد عادل إمام

صورة من تصوير حجيم فى الهند

صورة من تصوير حجيم فى الهند

أحمد السقا

أحمد السقا

البوستر الدعائى لفيلم من 30 سنة

البوستر الدعائى لفيلم من 30 سنة

تداولت العديد من الأخبار منذ أيام قليلة عن وجود خلاف بين الفنان أحمد السقا و محمد نجل الزعيم عادل إمام، خاصة بعد انحصار المنافسة السينمائية لموسم عيد الفطر بينهما بفيلمى "جحيم فى الهند"  و"من 30 سنة".

وازدادت تلك الأقاويل بعد المؤامرة التى تعرض لها فيلم "من 30 سنة" لأحمد السقا، على حساب فيلم"جحيم فى الهند" وقيام عدد من مسؤلى السينمات بالقاهرة برفع فيلم السقا وفتح قاعات إضافية لفيلم"جحيم فى الهند"، وهو ما أغضب السقا، بعد تكرارها أكثر من مرة وتقديم شكوى لغرفة صناعة السينما بهذة التجاوزات التى أضرت بمصلحة الفيلم وإيراداته.

محمد عادل إمام يوضح الحقيقة

محمد عادل إمام قرر أن ينهى كل هذة التكهنات ويرد على كافة الشائعات التى طالته بوجود خلاف بينه وبين أحمد السقا بسبب تلك المنافسة ، وأكد على صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير انستقرام أن كل ما تردد حول هذا الأمر ليس له أساس من الصحة وأنه على علاقة صداقة قوية بأحمد السقا.

 

انا هقول حاجة لوجه الله و ربنا شاهد علي كلامي ... انا طول عمري بحب أحمد السقا جداً و بعتبره بجد زي أخويا الكبير ... هو الممثل الوحيد في جيلة اللي حضرت له تقريباً كل أفلامة في السينما من كتر حبي فيه ... لما ابتديت امثل كان من امنيات حياتي إني اشتغل معاه ... و من اكتر المرات اللي فرحت فيها لما هو اللي اخترني بنفسة علشان أعمل دور أخوه الصغير في مسلسل خطوط حمرا اللي مازال من اكتر الأدوار اللي بحبها و فرقت معايا في شغلي علشان خاطر وقفت قدام احمد السقا ... انا بحبك اوي يا سقا و مبروك النجاح العظيم لفيلمك الجديد و من نجاح لنجاح دايماً يا حبيبي

A photo posted by Mohamed Emam (@mohamedemam_official) on

 

وأشار إمام أن السقا أول شخص قام بتهنئته على إيردات فيلمه الجديد"جحيم فى الهند"، مشددا على أن السقا من أوائل الأشخاص الذين تعاون معهم فى بداية مشواره الفنى من خلال مسلسل"خطوط حمراء"، وكان له بصمة فى النجاح الذى حققه خلال هذا المسلسل، فكيف يكون هناك خلافات معه بسبب فيلم أو غيره.

أحمد السقا

رد فعل السقا

أما أحمد السقا فقد علق على تلك الأزمة من خلال أحد تعليقاته رداً على أسئلة الجمهور على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى"فيس بوك" أن ما يحدث للفيلم نتيجة لحروب بين شركات التوزيع ولا علاقة لبطل الفيلم بها، مؤكدا على احترامه وصداقته القوية بالفنان محمد عادل إمام.