أزمة جديدة لصناع برنامج"رامز بيلعب بالنار" بعد دخول احد ضيوفه المستشفى

الفنان ايمان البحر درويش

الفنان ايمان البحر درويش

تعرض ايمان البحر درويش لإصابات بالغة

تعرض ايمان البحر درويش لإصابات بالغة

أزمات برنامج رامز مستمرة

أزمات برنامج رامز مستمرة

يبدو أن سلسلة أزمات برنامج"رامز بيلعب بالنار" لاتزال مستمرة حتى بعد إنتهاء الموسم الرمضانى، فبعد إثارة البرنامج العديد من الجدل طوال شهر رمضان، جاء الفنان إيمان البحر درويش ليفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويتهم إدارة القناة والبرنامج بعدم تنفيذ وعودهم بتحمل تكاليف علاجة بالكامل بعد ما أصيب فى احدى حلقات البرنامج، والتى لم يتم عرضها بناء على طلبه.

وأكد إيمان البحر درويش أنه كان من ضمن ضحايا برنامج رامز الأخير"رامز بيلعب بالنار" وبالفعل قام بتصوير حلقة من حلقات البرنامج وتعرض لإصابات بالغة منها تهتك فى الكتف الأيسر وإصابة فى العمود الفقرى بالفقرتى الرابعة والخامسة، مما جعله يرفض عرض الحلقة وأخذ وعد من إدارة القناة وعلى راسهم محمد عبد المتعال بإلتزام القناة بدفع كافة مصاريف علاجه، وهو ما جعله يلتزم الصمت طوال شهر رمضان دون أن يتحدث عن تلك الازمة أملاً فى تنفيذ إدارة القناة وعدها وذلك على حسب رواية درويش نفسه على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى"فيس بوك".

وأضاف إيمان أن إدارة القناة بدأت فى التهرب من دفع تكاليف العلاج بعد إنتهاء شهر رمضان، وعدم تنفيذ الوعود التى قطعهوها على أنفسهم قبل عرض البرنامج.

وتابع إيمان قائلأ: حقيقي لم أصدق أن شخصية محترمة زي الأستاذ محمد عبد المتعال أو محمد بكير يستمروا في وعودهم بتحمل كافة التكاليف الخاصة بتلك الإصابات حتى ينتهي شهر رمضان ويجمعوا هذه الملايين التي يعلمها الجميع ليختفوا بعد ذلك تماما وكأن وعود الرجال لا قيمة لها.

 مؤتمر صحفى لكشف ملابسات الواقعة

وأكد درويش أنه سوف يقوم بعمل مؤتمر صحفى خلال أيام لسرد تفاصيل الواقعة والكشف عن جميع الأدلة التى تثبت تهرب إدارة القناة من تنفيذ وعدها له بتحمل تكاليف العلاج.