3 أزمات فى عيد الفطر.. النصب على المطربة ساندى أبرزهم

ساندي

ساندي

فتحي عبدالوهاب

فتحي عبدالوهاب

الفنان أحمد السقا

الفنان أحمد السقا

مع بداية الساعات الأولى من عيد الفطر المبارك وشهد هذا الموسم العديد من الأزمات لدى بعض النجوم، والتى كانت سبباً فى غضبهم بشكل كبير وكان أبرز تلك الازمات أزمة المطربة ساندى.

ساندى تتعرض للنصب

فقد تعرضت المطربة ساندى للنصب من قبل منظمى حفلها الأخير بحديقة العروبة بالقاهرة، وذلك بسبب عدم حصولها على أجرها المتفق عليه مع المنظمين بعد انتهاء الحفل، والإكتفاء بدفع حق العازفين فقط.

مما جعل ساندى تصدر بيان تكشف ملابسات الواقعة  وأكدت فيه أنها تعرضت للنصب من قبل منظمى حفل العروبة ، مشيرة أنها لم تتسلم سوى الأموال الخاصة بالفرقة الموسيقية، فيما تنازلت عن باقى أموالها عندما علمت بأن منظمى الحفلة سوى يطوله ضررا كبيرا إذا كامت بتقديم شكوى ضده.

ساندي

تطفيش جمهور أحمد السقا من السينمات

بينما الأزمة الثانية التى شهدها الوسط الفنى خلال موسم عيد الفطر هو تعرض الفنان أحمد السقا  وفيلمه الجديد"من 30 سنة" إلى مؤامرة من قبل العاملين فى بعض السينمات لصالح أحد المنتجين المشاركين فى ماراثون عيد الفطر.

وبدأت الأزمة عندما اشتكى عدد من جمهور السقا على صفحات التواصل الإجتماعى"فيس بوك"، بإمتناع العاملين فى عدد من السينمات بوسط البلد من أعطائهم تذاكر للفيلم، مبررين ذلك بعدم الإقبال عليه وسيتم عرضه بعد إنتهاء موسم عيد الفطر، وهو ما جعلهم يشعرون بتعرض الفيلم لمؤأمرة لصالح فيلم أخر.

الأمر الذى جعل وليد منصور منتج الفيلم يقوم بإرسال مندوبين من الشركة إلى جميع السينمات التى تعرض الفيلم لمتابعة حركة بيع التذاكر وعدم وجود مخالفات لصالح شركات أخرى، مشيراً ان الفيلم حقق حتى الأن أكثر من 4 مليون جنية فى ثانى أيام عرضه.

أحمد السقا

فتحى عبد الوهاب وأزمة عرض"بس أنت مش شامم"

تعرضت مسرحية الفنان فتحى عبد الوهاب "بس أنت مش شامم" لأزمة حقيقة خلال موسم عيد الفطر، أدى إلى تأجيلها بعد بداية عرضها بأيام، لحين البحث عن مسرح جديد مناسب لعرض المسرحية.

وبدأت الأزمة عندما إختار منتج العمل مسرح الجمهورية  لتقديم العمل عليه، وبالفعل تم عرض المسرحية لمدة أسبوع ، إلى ان أوقفت إدارة الأوبرا التابع لها المسرح، العرض بسبب بعض الإجراءات القانونية، وهو ما وضع فريق عمل المسرحية فى مأزق، خاصة وأنهم قاموا بعمل بروفات مستمر لأكثر من 6 شهور لعرض المسرحية فى موسم عيد الفطر وهو ما لم يتحقق بسبب تلك الإجراءات، ويقوم حاليا الفنان فتحى عبد الوهاب بطل العمل بالبحث عن مسرح أخر لسرعه عرض الرواية واللحاق بالموسم.