نجوم الاغنية الخليجية يحتفلون مع جمهورهم بعيد الفطر

راشد الماجد

راشد الماجد

الفنانة نوال الكويتية

الفنانة نوال الكويتية

الفنانة بلقيس

الفنانة بلقيس

الفنان رابح صقر

الفنان رابح صقر

تزدحم الساحة الغنائية الخليجية مع اطلالة عيد الفطر المبارك بعدة حفلات تحييها نخبة من نجوم الاغنية الخليجية، الذين يلتقون جمهورهم الخليجي و العربي المتعطش للاحتفال معهم في العديد من الدول الخليجية و العربية، على راسهم النجمة الكويتية نوال و راشد الماجد و رابح صقر و الفنانة بلقيس.

نوال 

تشهد مدينة دبي اهم الحفلات و اكثرها ترقباً و هي حفلة الفنانة الكويتية نوال، التي ستقام يوم 7 يوليو الجاري في مركز دبي التجاري، حيث ستغني فيها النجمة الكبيرة جميع اغاني البومها الجديد الذي ستطرحه في السوق بعد الحفلة مباشرة، في سابقة تعد الاولى في الساحة الغنائية، علما بان هذه الحفلة تعد الحفلة الثانية للفنانة نوال هذا العام على المسارح الاماراتية، بعد الحفل الذي شاركت فيه برفقة عدد من نجوم الطرب الخليجي مطلع 2016.

راشد الماجد 

يقدم الفنان راشد الماجد في مدينة دبي ايضا حفلة غنائية يوم 9 يوليو في المركز التجاري، بعد انقطاع طويل عن الحفلات العامة. 

رابح صقر

يحيي الفنان رابح صقر حفلة في فندق الريتز كارلتون في القاهرة يوم 10 يوليو برفقة الفنانة السعودية الشابة داليا مبارك.

بلقيس 

تبدا الفنانة بلقيس احمد فتحي، مشوار حفلاتها في العيد بحفلة في المسرح المفتوح بالبحرين يوم  7 يوليو  بحضور من المتوقع ان يصل الى 15 الف متفرج، ثم تنتقل بلقيس الى العاصمة المصرية القاهرة لتحيي حفلة يوم 22 يوليو، و تختتم جولتها بحفلة في طنجة بالمغرب، تليها حفلة في لندن يوم 3 اغسطس ثم في كان الفرنسية يوم 5 اغسطس، قبل ان تعود الى القاهرة لاحياء حفلة بتاريخ 13 اغسطس.

الفنانة احلام 

ستتاخر الفنانة احلام في لقاء جمهورها بعد رمضان، حيث ستقدم اولى حفلاتها خارج الخليج العربي في القاهرة بتاريخ 29 يوليو في دار الاوبرا المصرية، و ستغني فيها كامل اغنيات البومها الجديد " طلقة " و الذي سيتم تدشينه قبل الحفل بيومين في معهد الموسيقى بالقاهرة.

محمد عبده

قنوات روتانا الموسيقية ستعرض اول و ثاني ايام العيد الحفلة الكبيرة التي احياها " فنان العرب " محمد عبده في دار الاوبرا المصرية على جزءين.