أسبوع بكى فيه النجوم.. ساموزين يسافر سوريا لتشييع جنازة والده

ساموزين فقد والده هذا الأسبوع

ساموزين فقد والده هذا الأسبوع

الفنانة هالة صدقي

الفنانة هالة صدقي

أحمد زاهر فقد أعز أصدقائه

أحمد زاهر فقد أعز أصدقائه

الفنان محمد عبده فقد شقيقته

الفنان محمد عبده فقد شقيقته

شهد الوسط الفنى خلال الأيام القليلة الماضية حالات وفاة لعدد كبير من أقارب وأصدقاء النجوم، مما جعل البعض يطلق عليه "أسبوع حزن النجوم"، وكان على رأسهم المطرب ساموزين الذى فقد يوم الخميس الماضى بعد صراع طويل مع المرض.

وسافر بعدها ساموزين إلى سوريا وقام بنشر صورة لوالده من منزله هناك على صفحته الشخصية موقع الصور الشهير"انستقرام " وعلق عليها قائلا: من سوريا ومن بيت أبي الله يرحمك يا أبي إلي رحمه الله تعالي المغفور له بإذن الله الفاضل الحاج المهندس محمد إسماعيل الأبرص والدي ومعلمي وتاج راسي أرجو الدعاء وقرّائه الفاتحة علي روح المغفور له يا أصدقائي في هذه الأيام المفترجه.

ومن المفترض أن يعود سامو إلى القاهرة اليوم السبت، لتلقى العزاء فى والده غداً  الأحد بمسجد "الحامدية الشاذلية" بمنطقة المهندسين.

محمد عبده

وفجع الموت إيضا فنان العرب محمد عبده فى وفاة أخته غير الشقيقة"نورة"، أمس الجمعة وقام بصلاة الجنازة عليها فى مسجد"الجفالى" بجدة ، على أن يقام العزاء مساء اليوم"السبت" داخل فيلته

سارة نخله

كما فقدت ملكة جمال سوريا السابقة ابنها، وذلك فى عملية إجهاد تعرضت لها مؤخراً، بسبب مجهود زائد قامت به فى الشهور الأولى من جملها مما عرضها للإجهاد.

وقالت سارة فى تصريح خاص ل"هى" أنها كانت لا تعلم بالحمل وقامت بتصوير فوتوسيشن جديد وسافرت لأكثر من محافظه بمصر مما تسبب فى إسقاط جنينها.

هالة صدقى

وعلى الرغم من حالة السعادة التى كانت تعيشها الفنانة هالة صدقى بنجاح شخصيتها فى مسلسل"ونوس" إلا أن وفاة خالتها أطفىء هذا النجاح، وأعلنت بعدها هالة الحداد على صفحتها الشخصية، مؤكدة أنها تعيش حالة نفسيه سيئة بسبب وفاة خالتها.

وقام عدد كبير من أصدقاء هالة بمواساتها والوقوف بجانبها، حيث أن خالتها كانت من أكثر المقربين إليها فى الفترة الأخيرة.

أحمد زاهر

وفقد الفنان أحمد زاهر صديقه المقرب مدير التصوير محمد مصطفى، والذى عمله معه فى أكثر من عمل وكان زاهر يعتبره من أقرب أصدقاءه.

ونشر زاهر صورة لصديقه محمد وطالب جمهوره الدعاء له، مؤكدا أنه كان من أعز أصدقاءه فى الفترة الأخيرة.

فيما قام صناع فيلم"عسل أبيض" للفنان سامح حسين بإلغاء العرض الخاص للفيلم بعد وفاة محمد مصطفى والذى كان يشارك فيه كمدير للتصوير كما أهدوا الفيلم له بعد علمهم بخبر الوفاة.