فيديو: احلام ترد على خلافها مع راغب علامة وتنتقد مواقع التواصل الاجتماعي

احلام حلت ضيفة على برنامج يا هلا

احلام حلت ضيفة على برنامج يا هلا

احلام عن وقف برنامج الملكة

احلام عن وقف برنامج الملكة

احلام تنتقد اعلاميو لبنان

احلام تنتقد اعلاميو لبنان

احلام ترد على خلافها مع راغب علامة

احلام ترد على خلافها مع راغب علامة

الفنانة الاماراتية احلام

الفنانة الاماراتية احلام

الملكة احلام

الملكة احلام

حلت الفنانة الأماراتية احلام ضيفة في برنامج «يا هلا رمضان» والذي يقدمه الاعلامي علي العلياني، لقاء تميز بالأثارة حيث أجابت أحلام على عدد من الأسئلة والموضوعات المثيرة على الصعيدين الفني والشخصي.

تحدثت أحلام عن الهجوم الذي طال برنامج " The Queen" حيث قالت أن السبب وراء ذلك حملات موجهة تمت عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي لخدمة اهداف شخصية من قبل البعض، الذين لم تفصح عنهم، إلا أن البلبة التى حدثت سببت لها حالة نفسية صعبة جدا، فهي حملة لا تليق بالتاريخ الفني الخاص بها.

وعبرت المطربة الأمارتية عن غضبها من بعض الاعلاميين اللبنانيين الذين سخروا خلال المناوشات الاعلامية التى حدثت على خلفية اخبار تفيد بأن احلام وراء استبعاد راغب علامة من برنامج Arab Idol، والذين وجهوا انتقادات لاذعة لها ومنهم الاعلامي عادل كرم وقالت له "صراحة كلمة حشرة قليلة عليك يا عادل كرم وقليلة جدا في حقك"، مضيفة أنها لا تضع كل الاعلاميين اللبنانيين فى سلة واحدة، فمنهم من تكن له الاحترام.

الملكة وراغب

ووجه لها الاعلامي على العلياني سؤالا حول الخلافات المتداولة بينها وبين الفنان اللبناني راغب علامة، وأكد الملكة أن السبب وراء اشتعال فتيل الازمة كان بشكل كبير الاعلام اللبناني، الذي أخذ يدجج وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قالت: "راغب شخص كويس، الاعلام خالاه يتناوش معايا"، وعندما توفيت والدة الفنان اللبناني قامت بالاتصال به وتعزيته، فالبرامج تأتي وتذهب ويبقى الاحترام والود المتبادل.

أسوأ شئ فى احلام طبيتها الزائدة، وأنها مبذرة فيما يتعلق بالنفقات على المنازل والعقارات التى تشتريها، حيث أنها تشتري دون أن تعلق على المبلغ أو حتى دون أن تعرف كم المبلغ المطلوب، وهو ما تطلب منه أن يقوم بتمزيق بطاقة الائتمان الخاصة بها، حتى يوقف ماكينة الصرف الآلي التى لا تتوقف.