الموت يفجع ساموزين ويفقد تاج رأسه

الموت يفجع سامو زين

الموت يفجع سامو زين

صورة لوالد سامو زين قبل شهرين

صورة لوالد سامو زين قبل شهرين

النجم سامو زين

النجم سامو زين

سامو زين وزوجته

سامو زين وزوجته

اعلن النجم سامو زين قبل قليل وفاة والده المهندس محمد اسماعيل الابرص، ولم يشر الى ملابسات الوفاة، ولكنه من خلال صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي نشر نعيا مطولا.

وفاة والد سامو زين

حيث ودع سامو زين الذي احتفل مؤخرا بزفافه على الاعلامية دينا صالح ابيه الحاج محمد اسماعيل الابرص في الايام الاخيرة من شهر رمضان الكريم، وقد ارفق نبأ الوفاة بدعوات له بالرحمة والمغفر ة، كما وصفه بانه معلمه وتاج راسه.

 

 

إنتقل إلي رحمه الله تعالي المغفور له بإذن الله الفاضل الحاج المهندس محمد إسماعيل الأبرص والدي ومعلمي وتاج راسي أرجو الدعاء وقرّائه الفاتحة علي روح المغفور له أصدقائي في هذه الأيام المفترجه بِسْم الله الرحمن الرحيم ( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ) صدق الله العظيم اللهم اغفر له وارحمه وأدخله جنات النعيم اللهــــم .. يا حنَّان ، يا منَّان ، يا واسع الغفران ، اغفر له و ارحمه ، و عافه و اعف عنه ، و أكرم نزله ، و وسع مدخله ، و اغسله بالماء و الثلج و البرد ، و نقِّه من الذنوب و الخطايا كما ينقَّى الثوب الأبيض من الدنس اللهــــم .. أبدله داراً خيراً من داره ، و أهلاً خيراً من أهله ، و زوجاً خيراً من زوجه ، و أدخله الجنة و أعزه من عذاب القبر و من عذاب النار اللهــــم .. عامله بما أنت أهله ، و لا تعامله بما هو أهله اللهــــم .. اجزه عن الاحسان احساناً ، و عن الإساءة عفواً و غفراناً اللهــــم .. إن كان محسناً فزد في حسناته ، و إن كان مسيئاً فتجاوز عنه يارب العالمين اللهــــم .. آنسه في وحدته ، و آنسه في وحشته ، و آنسه في غربته اللهــــم .. أنزله منزلاً مباركاً و أنت خير المنزلين اللهــــم .. أنزله منازل الصديقين و الشهداء و الصالحين و حسن أولئك رفيقاً اللهــــم .. اجعل قبره روضة من رياض الجنة ، و لا تجعله حفرة من حفر النار

A photo posted by SamoZaen ساموزين (@samozaen) on

حداد سامو زين

وكان سامو زين قد نشر قبل شهرين صورة لوالده وهو يرقد بالمستشفى طابلا من جمهوره الدعاء له بالشفاء، وقد بدل سامو زين مباشرة  صورة حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي لتصبح صورة سوداء وفيها الاية الكريمة :"انا لله وان اليه راجعون"، وعلى الفور انهالت عليه عبارات العزاء والمواساة، فيما لم يعلن المطرب الشهير حتى الان عن توقيت الجنازة وموعد مراسم العزاء.