نجمة مصرية تعود لطليقها المنتج سرا.. هل تخسر مستقبلها الفني؟

عامان مرا على اعلان الفنانة نسرين امام طلاقها رسميا من المنتج تامر مرسي منتج اعمال عادل امام، والذي تعاقد مؤخرا مع غادة عبد الرازق ايضا. كان الطلاق قد وقع قبل الاعلان الرسمي بستة اشهر اصلا، ووقتها قالت نسرين امام انها سوف تستأنف نشاطها الفني بعد اختفاءها بسبب الزواج والانجاب، لكنها عادت واختفت من جديد .. فماذا حدث؟

تامر مرسي يرد طليقتيه

الفنانة نسرين امام التي كان لديها مشاكل في العمل رغم ان زوجها منتج كبير، تطلقت بعد انجابها نجلهما سليم وبحسب مقربون فانه كان يغير عليها بشدة ويرفض ان تشارك باي عمل الا باشرافه، الامر الذي ادى تدريجيا الى غيابها تماما عن الساحة.

وبعد الطلاق حاولت هي الانخراط في الوسط الفني مجددا عن طريق تنظيم حفلات تنكرية في منزلها ومشاركة زملاءها مناسباتهم املا في العودة للشهرة من جديد

ووقتها اطلقت تصريحات الى انها سوف تعود بقوة وتقرأ اكثر من سيناريو مهم، ولكنها اختفت ايضا، والحقيقة انها عادت لزوجها المنتج الشهير مرة اخرى. بعد انا اقام هو احتفالية كبرى بعودته لزوجته الاولى واحيا الاحتفالية حينها عمرو دياب!

نسرين امام وزوجها

اختفاء نسرين امام

 عودة المياه الى مجاريها بين نسرين امام وتام رمرسي على الاغلب تفسر غيابها عن الساحة، حيث ان الفنانة نسرين امام لم تشارك في اي بطولات فنية منذ خمسة اعوام كاملة حينما قامت ببطولة مسلسل "رمضان مبروك ابو العلمين حمودة" امام محمد هنيدي والذي انتجه زوجها ايضا، فهل عودة نسرين لطليقها تعنى مزيد من الاختفاء وربما الاعتزال بطريقة غير مباشرة؟