ناقد فنى يكشف لـ"هي" قائمة أسوأ مسلسلات رمضان 2016

بوستر ليالى الحلمية

بوستر ليالى الحلمية

بوستر الخروج

بوستر الخروج

هبة رجل الغراب

هبة رجل الغراب

على الرغم من منافسة أكثر من 29 مسلسل خلال موسم رمضان هذا العام، إلا أن هناك العديد من المسلسلات التى لم تلقى  أى نجاحاً سواء على المستوى الجماهيري أو النقدى وعلى رأس هؤلاء المسسلسلات  الجزء السادس من "ليالى الحلمية" وهبة رجل الغراب" و"الخروج" طبقاً لحديث الناقد طارق الشناوى.

الأسوأ هذا العام

وأكد الشناوى فى تصريح خاص لموقع "هى " أن هناك العديد من المسلسلات التى تستحق  لقب أسوأ مسلسل عن جدارة وعلى رأسهم "ليالى الحلمية".

ليالي الحلمية

وأضاف: منذ بداية الإعلان عن تنفيذ الجزء السادس من "ليالى الحلمية" وهناك هجوم شديد على صناعه هذا العمل، ومطالبين صناعه بالتوقف عن تنفيذه وانا ضد هذة الفكرة تماماً وأعطى الفرصة لمن يحاول أن يقدم التاريخ بشكل جديد ولكن عندما عرض الجزء السادس اكتشفت أن هؤلاء الأشخاص الذى هاجموا المسلسل على حق وأتفق معهم تماما لان الجزء السادس من المسلسل يعتبر كارثة فنية لا أكثر.

هبة رجل الغراب

وثانى المسلسلات التى تحصل على لقب الأسوأ فى رمضان مسلسل"هبة رجل الغراب" وهو المسلسل الذى عرفه الجمهور بالفنانة إيمى سمير غانم ، وقامت تقديمه هذا العام الفنانة ناهد السباعى والتى لم تجهد نفسها او تعمل على تفاصيل الشخصية لكى تكون لها بصمة فيها، إنما قدمته "كوبى بيست" وهو ما جعل المسلسل من أسوأ المسلسلات هذا العام.

هبة رجل الغراب

"الخروج"

وثالث تلك المسلسلات مسلسل"الخروج" فنوعية تلك المسلسلات نمطية ولا يوجد بها فن أو إخراج أو سيناريو جيد فالنص البوليسى التشوقى المعروف من قديم الأزل ولم يقدم الكاتب فيه أى جديد.

الخروج