6 فنانين يؤدون مناسك العمرة .. تعرف عليهم

هدى سعد

هدى سعد

سالم الهندى مع نجله فواز

سالم الهندى مع نجله فواز

ياسمين فى العمرة

ياسمين فى العمرة

فيفي عبده بالحجاب

فيفي عبده بالحجاب

منذ بداية شهر رمضان، وشهد سفر  عدد كبير من النجوم والنجمات لتأدية مناسك العمرة، والذىن يحرصون على ادائها فى هذا التوقيت من كل عام،  وكانت البداية مع الفنانة ياسمين عبد العزيز والتى حرصت على تأدية مناسك العمرة فى النصف الأول من شهر رمضان

وعادت منذ أيام إستعدادا لعرض فيلمها الجديد"عصمت أبو شنب" والتى تنافس به فى موسم عيد الفطر وهو من إنتاج أحمد السبكى وإخراج سامح عبد العزيز ويشاركها البطولة بيومى فؤاد وظافر العابدين وشيماء سيف.

أمينة     

ومن أوائل الفانين الذين قاموا بتأدية مناسك العمرة خلال هذا الشهر الفنانة أمينة  والتى أدت مناسك العمرة فى الأسبوع الثانى من شهر رمضان وعادت منذ أيام قليلة لمتابعة الأعمال الأخيرة لفيلمها الجديد"بارتى فى حالتى" وهو واحد من الافلام التى ستخوض المنافسة فى موسم عيد الفطر ويشاركها فيه البطولة الفنان محمد لطفى ودينا وصلاح عبدالله وأميرة.

مصطفى كامل

كما يتواجد إيضا حاليا الفنان مصطفى كامل والذى سافر إلى الأراضى المقدسة الأسبوع الماضى بصحبة أسرته بالكامل، ومن المفترض أن يعود إلى القاهرة نهاية شهر رمضان.

وقام كامل بنشر مجموعة من الصور له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى"فيس بوك"، من امام الحرم النبوى، داعياً الله عز وجل أن يغفر له ويتجاوز عن سياءته.

مصطفى كامل

فيفي عبده

كما يوجد هناك الأن العديد من الفنانين والفنانات وعلى رأسهم الفنانة فيفي عبده والتى سافر لتأدية مناسك العمرة قبل إنشغالها فى مسرحيتها الجديد"حارة العوالم" والتى تقدمها بعد عيد الفطر على مسرح الليسية بمشاركة مجموعة من الشباب التى إختارتهم ضمن المسابقة التى أعلنت عنها على صفحتها الرسمية منذ عدة أشهر .

سالم الهندى

كما يتواجد إيضا فى الأراضى المقدسة لتأدية مناسك العمرة الرئيس التنفيذى لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات سالم الهندى بصحبة نجله فواز، سالم إستغل تواجده فى السعودية ، حيث كان فى زيارة للفنان محمد عبده وقام بتأدية مناسك العمرة قبل مغادرته البلاد.

هدى سعد

كما تتواجد إيضا فى الأراضى المقدسة الفنانة المغربية هدى سعد.

فقد نشرت هدى سعد منذ عدة أيام على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستقرام ، صورة لها برفقة زوجها من الحرم المكى وعلقت عليها قائلة: اللهم لك الحمد والشكر على ما انعمت به علي حلمت بزوج صالح و رزقتني به واليوم نحن في بيتك الحرام..لك الحممد والشكر .. اللهم تقبل منا و من جميع المسلمين”.