فى شهر رمضان.. فسخ وخطوبة وعقد قران.. تعرف على أبطالهم

عقد قران الفنانة نجلاء بدر

عقد قران الفنانة نجلاء بدر

محمد عادل امام

محمد عادل امام

أحمد جمال بصحبة فتاة جديدة قيل أنها خطيبته

أحمد جمال بصحبة فتاة جديدة قيل أنها خطيبته

المطرب أحمد جمال

المطرب أحمد جمال

نجلاء بدر وزوجها

نجلاء بدر وزوجها

شهد رمضان هذا العام العديد من المناسابات الإجتماعية سواء كانت خطوبة او عقد قران، على غير العادة، فقد يحرص الكثيرون على تأجيل تلك المناسابات الإجتماعية لما بعد الشهر الكريم، إلا أن نجلاء بدر وأحمد جمال قررا ان يحتفلوا بها مع أسرتهم خلال الشهر الكريم.

عقد قران نجلاء بدر

وبدأت تلك المناسابات بعقد قران الفنانة نجلاء بدر على رجل الأعمال محمد عفيفي والذى أقيم الأسبوع الماضى بحضور عدد كبير من أصدقاءها داخل الوسط الفنى، وأحيا الحفل المطرب هشام عباس.

وكانت نجلاء بدر أعلنت خطوبتها من محمد عفيفي منذ عدة أشهر، من خلال حفل بسيط أقامته فى منزلها بحضور أسر العروسين، وحضر عقد القران كلاً من أيتن عامر وإنجى المقدم وساندى التونسية والإعلامية أنجى على ومريم أمين.

نجلاء بدر

خطوبة أحمد جمال

وتفاجىء الوسط الفنى أمس بتداول صورة للمطرب أحمد جمال مع فتاة من خارج الوسط الفنى زاعمين أنها خطيبته، التى أعلن خطبته منها فى حفل عائلى بسيط إقتصر على حضور  أسرة العروسين فقط بعيدا عن أعين الإعلام والكاميرات.

وفور تداول خبر خطوبة الفنان أحمد جمال وإنهالت عليه العديد من التعليقات المهنئة له هذة الخطبة، متمنين له المزيد من النجاح والتألق على المستوى المهنى والشخصية.

فسخ خطوبة محمد عادل إمام

كما شهد إيضا موسم رمضان الحالى فسخ خطوبة الفنان محمد عادل إمام من نورهان إيهاب والتى أعلن خطبته منها فى الصيف الماضى، ولم يعلن إمام عن سبب فسخ تلك الخطبة، مشيراً فى تصريحات صحفية أن الخطوبة والزواج "قسمة ونصيب".

ويستعد محمد إمام حاليا لعرض فيلمه الجديد"جحيم فى الهند" ، وذلك فى موسم عيد الفطر، ويشاركه فى البطولة كلاً من بيومى فؤاد وحمدى الميرغنى ومن إخراج معتز التونى