صور: حرب توركان ونظام الملك فى مسلسل سمرقند

مسلسل سمرقند

مسلسل سمرقند

مسلسل سمرقند

مسلسل سمرقند

مسلسل سمرقند

مسلسل سمرقند

مسلسل سمرقند

مسلسل سمرقند

مسلسل سمرقند

مسلسل سمرقند

تطلب الجارية روعة من الأميرة آتون خاتون أن تذهب برفقة «علي» قائد الشرطة، فهي تحبه وهو يبادلها نفس الشعور، وما أن تسمعها الملكة توركان ترفض ذلك، وتتوعدها بالقتل والتنكيل فى حال الخروج خارج أبواب القصر، تحاول الأميرة الشابة أن تشفع لدى أمها الملكة كي تعتق الجارية، لكن دون نفع، فتوركان ترى أنها بذلك تضيق الخناق على ابن نظام الملك.

حسن الصباح

فى الوقت الذي علم فيه وزير الملك سلطان شاه، بالجلسة التى عقدتها الملكة توركان مع حسن الصباح وجلست معه لمدة ساعة ، فيما ألتقت الأميرة آتون خاتون قبل أن يخرج منفعلا وغاضبا، وأخذ الوزير نظام الملك يطرح الاسئلة حول علاقة حسن الصباح بتوركان، وما هو الحوار الذي دار بينهما، ومذا تدبر الملكة له.

حرب توركان ونظام الملك

حلقة جديدة من مسلسل الصراع بين توركان ونظام الملك، فالأخير كان ينتظر عودة الملك من رحلة الصيد كي يحدثه بشأن الاهانة التى وجهتها له الملكة عندما اراد استدعاء النقاش للتحقيق معه فى أمر السرداب الذي ظهر فى القصر لبيت المال، وهو أطلع الملك عن السحر الذي تمارسه الملكة تحاول من خلاله أن ازاحته عن طريقها.

مسلسل «سمرقند» بطولة عابد فهد، يوسف الخال، ميساء مغربي، أمل بوشوشة، يارا صبري،شيماء سبت، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد البطوش، ﺇﺧﺮاﺝ إياد الخزوز.