15 صورة لـ جميلات الدراما اللبنانية لرمضان 2016..من تفوقت بأدائها؟

تألقت الفنانات اللبنانيات هذا العام بأدوار مميزة لموسم دراما رمضان 2016 واظهر بعضهن مواهب جديدة في المسلسلات العربية المشتركة كالممثلة جيسي عبدو التي شاركت في بطولة مسلسل "جريمة شغف" الى جانب النجم السوري قصي خولي حيث تجسد دور زوجته بشخصية رانيا.

وايضا، لمعت النجمة اللبنانية نادين الراسي في نفس المسلسل بدور "جومانة"، المتهمة بجريمة قتل زوجها حيث تعاني الظلم في السجن ثم تقرر الانتقام.

باميلا الكيك.. موهبة واعدة

الممثلة باميلا الكيك اثبتت هي الاخرى موهبة فنية جديرة خلال تجسيدها شخصية "تيا"، المرأة الخائنة، في مسلسل "ياريت" الى جانب كل من النجوم مكسيم خليل، و قيس الشيخ نجيب، و ماغي بوغصن.

ابطال مسلسل يا ريت

ماغي ونادين نجيم.. نجمات اوائل

اما النجمة ماغي بو غصن فتعد من النجمات الاوائل في لبنان التي لهن حضورهن المميز على الساحة الفنية ، وتلعب هذا العام دور البطولة في مسلسل اللبناني- السوري "يا ريت".

الفنانة نادين نسيب نجيم باتت هي الاخرى اسما مطلوبا في موسم الدراما الرمضانية وتحقق حاليا نجاحا لافتا في المسلسل الرمضاني "نص يوم" الى جانب النجم السوري تيم حسن.

نادين نجيم

دارين حمزة تتألق بالدراما المصرية

اما الفنانة اللبنانية دارين حمزة فاتجهت هذا العام الى الدراما المصرية حيث تتألق بدور "سارة" الى جانب النجم طارق لطفي في مسلسل "شهادة ميلاد".

دارين حمزة

شاهدوا صور النجمات اللبنانيات اللواتي يشاركن هذا العام بدراما رمضان..واي منهن برأيكم الاكثر براعة واقناعا في دورها؟.