سلافة معمار وصفاء سلطان تتصارعان للايقاع برجل واحد

منصور صديق الطبيب نبيل يقنعه بترك حبيبته

منصور صديق الطبيب نبيل يقنعه بترك حبيبته

لارا بعدما هربت من زوجها الفاسد.. هل تعاطفتم معها

لارا بعدما هربت من زوجها الفاسد.. هل تعاطفتم معها

سلافة معمار وبسام كوسا في

سلافة معمار وبسام كوسا في "دومينو"

صفاء سلطان توقع رجل المافيا

صفاء سلطان توقع رجل المافيا

كل منهما تحاول الانتقام بطريقتها.. النجمتان تحاولان الايقاع بنفس الرجل، فمن منهما ستسبق الاخرى؟.. هذا هو حال كل من صفاء سلطان وسلافة معمار في مسلسل "دومينو" تأليف واخراج فادي سليم العمل السوري الذي يبحر في دراما الاكشن والصراعات هذا الموسم عن جدارة.

لارا تنتقم من بسام كوسا

الفنانة سلافة معمار هي المرأة الهادئة لارا التي تعيش خلال هذه الحلقات في حماية طبيبها العاشق نبيل "عبد المنعم عمايري" وسط سخط والدته التي تخشى عليه مما تجره وراءها، حيث هربت لارا من زوجها رجل الاعمال المجرم الفاسد نوح والذي يجسد شخصيته بسام كوسا

وهي تحاول فضحه بالمستندات التي تدينه بينما يسعى باقي رجال العصابة لتصفيتها، وقد نجحت سلافة معمار في توحيد الجمهور مع قصتها والتعاطف معها نظرا لتعرضها لظلم الشديد حيث اتهمت في جريمة قتل ظلما، في حين انها كانت تسعى اصلا للانتقام من زوجها المخادع الذي ورط في سجن ابيها واخفى عنها الحقيقة.

صفاء سلطان في دومينو

شر صفاء سلطان

اما شهد الارملة وسيد الاعمال "صفاء سلطان" فهي تنجح تماما في ايقاع رجل المافيا الشرس تحت سيطرتها، ورغم قوتها الظاهرية وشراستها الا ان مايحركها نحو نوح هو نقطة ضعف قديمة تجلعها تسعى للانتقادم منه بمنتهى القسوة، وهو امر ايضا جعل الجمهور يلهث ورءا المفاجآت التي تكشف عنها شهد شيئا فشيئا على مدرا الحلقات، اذن فكلا النجمتين تحاولان اللايقاع بنفس الرجل، فمن اخذت الجمهور الى صفها باداءها وقدرتها على الاقناع؟