بالفيديو : شقيق غادة عبد الرازق يتبرأ منها بعد هروبها من "الخانكة"

غادة عبد الرازق تهرب من المصحة النفسية

غادة عبد الرازق تهرب من المصحة النفسية

ابطال مسلسل الخانكة

ابطال مسلسل الخانكة

غادة عبد الرازق تجسد دور اميرة الطحاوي

غادة عبد الرازق تجسد دور اميرة الطحاوي

اميرة الطحاوي تقرر مواجهة عاصم

اميرة الطحاوي تقرر مواجهة عاصم

تتمكن اميرة الطحاوي (غادة عبد الرازق) من الهرب من المصحة العقلية برفقة "هايدي" (نهى العمروسي) وفي ضمن احداث الحلقات 17 و 18 و19 من مسلسل الخانكة، ويساعدها بالامر الدكتور ايمن بعدما توسلته، فتتنكر مع هايدي بالنقاب لغسل جثة احدى النزيلات المتوفيات وتخرجان من المصحة في سيارة الشرطة.

تختبئ اميرة وهايدي لدى قريبة الاخيرة التي تهتم بهما، ثم تتصل اميرة بالمحامي نادر (فتحي عبد الوهاب) وتتمكن من مقابلته، فيلومها نادر على هروبها معتبرا انها ستورط نفسها في قضية جديدة ويطلب منها ان تسلم نفسها لكنها ترفض وتخبره برغبتها لقاء "عاصم" لأنه الوحيد الذي بإمكانه تبرئتها من تهمة التحرش به لمعرفته الحقيقة.

فيديو مؤثر لـ غادة عبد الرازق لحظة تلقيها خبر وفاة والدتها

اميرة تقرر مطاردة عاصم ومواجهته

 من جهتها، تستغل المذيعة نور (ميرهان حسين) هروب اميرة لتعاود التشهير بها في برنامجها واثارة الرأي العام ضدها، الا ان سليم الخواجة (ماجد المصري) يطلب من نور عدم فتح ملف اميرة ثانية ويقول انه سيترك القضية للحكومة وان ما ستلقاه خارج السجن سيكون اقسى مما مر عليها داخله.

اميرة تقرر زيارة قبر والدتها في طنطا، فيتصل المحامي نادر بشقيقها محمد ليلاقيهما هناك ويعطيهما مفتاح المدافن، ليتفاجئا بوصول سيارات الشرطة للقبض على اميرة بعد ان قام شقيقها بالتبليغ عنها، فيطلب منها نادر الاختباء فيما ينتظر هو الشرطة وينجح بتبرئة نفسه.

من ناحية ثانية، تبدأ اميرة بمراقبة "عاصم" لاقتناعها بأنه الوحيد القادر على اخراجها من السجن بحال اعترافه بالحقيقة وتتمكن من الترصد له خلال خروجه من احدى النوادي الليلية وتنزل من السيارة وتقف وجها لوجه امام عاصم للمرة الاولى بعد حادثة التحرش بها.